اعلان

القوى العاملة ببني سويف توفر فرص عمل برواتب مجزية ..تفاصيل

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة
كتب : أهل مصر

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، استمرارها في قبول طلبات راغبي العمل على فرص عمل برواتب مجزية وتأمينات ومواصلات بشركة خاصة ببني سويف، وذلك حتى نهاية 31 ديسمبر 2022.

وأشارت مديرية القوى العاملة في بني سويف إلي أنها وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحة أن الفرص المطلوبة بشركة أنجل ييست إيجبت (مصنع الخميرة ببني سويف) وتتمثل في مهندسين ميكانيكا، المؤهل بكالوريوس هندسة ميكانيكا، خبرة في صيانة الطلمبات والكمبرسورات، والفانات، والبلورات، وصناديق التروس، ومهندسين كهرباء، بكالوريوس هندسة كهرباء، خبرة في كهرباء كنترول وصيانة معدات كهربائية، والخبرة من سنتين إلى 5 سنوات، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

كما تضمنت فرص العمل إخصائي وفني سلامة وصحة مهنية، مؤهل بكالوريوس علوم وهندسة وزراعة، ومؤهل متوسط تعليم صناعي، الخبرة في مجال الإشراف ومتابعة تطبيق آليات الصحة والسلامة، و "حاصل على شهادة للأوشا " والخبرة سنتين على الأقل، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

وتشمل الفرص- أيضا- مشغلين بغرفة التحكم المركزي، مؤهل بكالوريوس علوم وهندسة وزراعة، والخبرة في الصناعات الغذائية، وأنظمة PLC والسن لا يزيد عن 35 سنة، خبرة ودون.

كما تشمل الفرص فنيين كهرباء، مؤهل تعليم صناعي، مؤهل متوسط، الخبرة في مجال كهرباء كنترول، وصيانة معدات كهربائية، والخبرة سنتين على الأقل والسن لا يزيد عن 35 سنة، وفنيين ميكانيكا، مؤهل متوسط تعليم صناعي، خبرة في مجال صيانة الطلمبات، والكمبرسورات، خبرة سنتين على الأقل والسن لا يزيد عن 35 سنة.

وقال محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف: إن جميع الوظائف توجد لها زيادة سنوية، وعقود عمل، وإجازات سنوية مدفوعة الأجر، وتأمينات اجتماعية، وتوفير مواصلات داخلية، مؤكدا أن الأولوية للخبرة وساكني محافظة بني سويف شرق النيل، مع استيفاء بيانات السيرة الذاتية، وصور الشهادات والبطاقة، ولأي وظيفة المؤهل.

وأكد مدير المديرية ضرورة إرسال السيرة الذاتية على الأميل مع تدوين الوظيفة والمؤهل كعنوان للبريد المرسل: angelyeastbns @ hotmail. com

أو التوجه مباشرة إلى مصنع الخميرة بشرق النيل- بمنطقة الصناعات المتوسطة- مدينة بني سويف الجديدة من 9.30 صباحا حتى 3.30 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟