اعلان

وكيل الشيوخ يهنىء الرئيس السيسي بعيد ميلاده: أنقذ وطنه في أحلك فترات التاريخ

بهاء ابو شقة أثناء جلسة مجلس الشيوخ
بهاء ابو شقة أثناء جلسة مجلس الشيوخ

هنأ المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاده، متمنياً له دوام الصحة والعافية والازدهار.

عيد ميلاد الرئيس السيسي

وأكد 'أبو شقة' أن الرئيس السيسي قدم لوطنه وشعبه الكثير، وحفر اسمه في سجلات التاريخ بحروف من نور، كقائد أنقذ وطنه في أحلك فترات التاريخ.

مجلس الشيوخ

وقف بعزيمة الرجال في وجه خفافيش الظلام

وأضاف أبوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أنه يُحسب لهذا الزعيم والقائد أنه وقف بعزيمة الرجال في وجه خفافيش الظلام التى أرادت اختطاف الوطن، وأسس جمهورية جديدة ودولة مدنية عصرية حديثة تضاهي أكبر الدول المتطوره في العالم، وأن مسيرته ودورة الكبير أنقذ المنطقة من أخطار وتهديدات كادت أن تعصف بمصير الملايين في مصر وخارجها بتصديه بكل حسم لمخططات الجماعة الإرهابية.

مجلس الشيوخ

ووجه وكيل الشيوخ التهنئة للقائد المصري العظيم مثمناً خطواته للاصلاح، واستكمال مسيرة البناء والتنمية التى أطلقها منذ توليه المسئولية، موضحاً بأن التاريخ سيقف كثيرا أمام هذا الزعيم، والدور الوطنى الكبير الذي قام به الرئيس السيسي.

وشدد أبوشقة بأننا في يوم ميلاد الرئيس نجدد العهد خلف القائد العظيم ، الرئيس السيسي للوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان، ولتعود مصر إلى مكانتها ودورها الكبير وتعود ريادتها كما كانت شعاع نور وشعلة تضيء الدرب، وتقود البشرية إلى التنوير والتطوير والتحديث.

موتمر المناخ cop27

ولفت 'أبوشقة' إلى أن عيد ميلاد الرئيس يتزامن مع النجاح الذي حققته استراتيجية السيسي الوطنية، وآخرها نجاح موتمر المناخ cop27 بشرم الشيخ، والتى برهنت على أن الرئيس يسير بخطوات ثابتة، وحقق الاستقرار والأمان لشعبه ووطنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً