اعلان

موسيقى إيهاب عز الدين في حفل بساقية الصاوي

 إيهاب عزالدين، عازف بيانو ومؤلف موسيقي
إيهاب عزالدين، عازف بيانو ومؤلف موسيقي
كتب : أهل مصر

يواصل عازف البيانو والمؤلف الموسيقي إيهاب عزالدين تألقه من خلال حفل جديد يقدمه بمناسبة احتفالات رأس السنة والعام الجديد بقاعة الحكمة في ساقية الصاوي بالزمالك، يوم السبت 7 يناير 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويعزف من خلاله مجموعة من أهم أعمال الموسيقار عمر خيرت ومنها: خلي بالك من عقلك – اللقاء الثاني – ضمير أبلة حكمت – عفوا أيها القانون – الحب أيضا يموت – قضية عم أحمد – فاطمة – 100 سنة سينما.

حفل ساقية الصاوي

كما يعزف موسيقى مجموعة من أجمل أغنيات أغنية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبدالخليم حافظ ، والمطربة الكبيرة فيروز، وقيثارة الشرق ليلي مراد، وعددا من ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

إيهاب عزالدين، عازف بيانو ومؤلف موسيقي

كما يعزف الفنان ايهاب عزالدين بعض المقطوعات الموسيقية من تأليفه، ومنها ذكريات بيانو وعيون عربية وسندباد ولحظات قضيناها معا.

يذكر أن آخر حفل قدمه ايهاب، كان بمناسبة حفل تعامد الشمس علي وجه رمسيس الثاني بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان في شهر أكتوبر 2022 ، بحضور 600 من جنسات مصرية وعربية وأجنبية داخل معبد أبو سمبل.

إيهاب عزالدين، عازف بيانو ومؤلف موسيقي

ويستعد الفنان عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك يوم 29 الشهر الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة مميزة من أبرز أغانيه.

وانتهى مؤخرًا عبد الباسط حمودة من تسجيل أحدث أغانيه 'قرايب مين' كلمات السيد العطار وألحان أحمد العربي وتوزيع نوار البحيري وسوف يطرحها خلال الأيام المقبلة على قناته الخاصة على اليوتيوب وعلى كل الإذاعات والمنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح