اعلان

أسطوانة بوتاجاز .. الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيدة في الدقهلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمنًا تضررها من التعرض لواقعة سرقة أسطوانة غاز من أعلى سطح منزلها بدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

باستدعاء المذكورة، أقرت بعدم إبلاغها عن الواقعة، وبتاريخ 27 الجاري، تم ضبط مرتكب الواقعة (عامل)، كما تم العثور على أسطوانة الغاز المسروقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الداخلية | مصراوى

وزارة الداخلية

حملة تفتيشية مكبرة

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملة تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بنطاق محافظتي 'القليوبية، البحيرة'. وأسفرت جهودها في مجالي حماية البيئة والثروة الزراعية 'الأعلاف الحيوانية والداجنة- المواد الغذائية' عن ضبط 7 قضايا (4 مصانع – 3 شركات '6 منهم دون ترخيص') بمضبوطات بلغت (123,1 طن مواد خام ومنتج نهائي لمركزات وأعلاف حيوانية وداجنة مصنعة من مواد مجهولة المصدر مغشوشة ومقلدة ودون بيانات- 102 طن مواد خام ومنتج نهائي لمخصبات وأسمدة زراعية مُصنعة من مواد مجهولة المصدر ومغشوشة ومقلدة- 40,5 طن مواد خام عبارة عن 'توابل، حاصلات زراعية، ملح طعام، خل، زيوت' مجهولة المصدر ودون بيانات تُستخدم في تصنيع المخللات).

اتهمت سيدة زوج شقيقة زوجها باغتصاب نجلها الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، وتعذيبه وحرقه على مدار 10 أيام كاملة بمساعدة صديقه بالزاوية الحمراء، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لضبطهما.تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من أحد المستشفيات، بوصول طفل عمره 4 سنوات، مصابًا بجروح وشرخ بالجمجمة ووجود آثار اعتداء عليه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وبسؤال والدته قررت أن ابنها كان يقيم برفقه زوج عمته.

وأضافت أن الطفل كان يقيم لدى جدته، وقام زوج عمته منذ 10 أيام بأخذه للإقامة مع أطفاله واللعب معهم، وبمرور الأيام تواصلت معاه لإعادة الطفل ولكنه كان يرفض ويتحجج بأنه يلعب مع الأطفال، وعندما توجهت لمنزله للاطمئنان على المجني عليه، ففتح لها صديق زوج عمة الطفل ووجدت ابنها ملقى على الأرض وعلى جسده آثار تعذيب شديدة وحروق بالجسم وشرخ بالجمجمة، فحملته وتوجهت للمستشفى.

وتابعت الأم بأن المتهم تعدى جنسيا على ابنها، وأن الطفل أخبرها بتعدي زوج عمته وصديقه جنسيا كل يوم، وتعذيبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة