اعلان

«الشركة المتحدة» تعلن تعيين مريم حسن مذيعة مؤتمر «التحالف الوطني للعمل الأهلي»

المذيعة مريم حسن
المذيعة مريم حسن
كتب : أهل مصر

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مجلس إدارة الشركة اتخذ قرارا بتعيين المذيعة مريم حسن كمذيع في إكسترا نيوز، إحدى قنوات المجموعة.

وكان الرئيس السيسي قد أشاد أثناء مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأداء مقدمة الحفل المذيعة مريم حسن والبالغه من العمر ١٨ عاما.

والجدير بالذكر أن مريم كانت إحدى متسابقات الموسم الأول من برنامج 'الدوم' والذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبعد أدائها المتميز أثناء مسابقات البرنامج، التحقت بقناة إكسترا نيوز كمتدربة، ومن ثم جاء قرار تعيينها بالشركة المتحدة بعد ثناء الرئيس السيسى على أدائها.

انطلاق قطار الخير التحالف الوطني

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، انطلاق قطار الخير التحالف الوطني بأكبر اصطفاف لقطار الخير فى فندق الماسة في مدينة نصر، تحت شعار قطار الخير الحوار الوطني.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنًا مهمًا في عملية التنمية بالدولة، وداعماً لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والانشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

وأوضح المتحدث الرسمي أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق نشاطه فى شهر مارس ٢٠٢٢ وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030