اعلان

وزير الشباب لـ«النواب»: محمد صلاح ظاهرة فردية لم تتكرر منذ 1934

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن حجم العمل داخل الوزارة كبير للغاية بعضها مرتبط بالمواطنين وبعضها مرتبط بأمور أخرى.

مجلس النواب

مسائلة وزير الشباب والرياضة في مجلس النواب

وجاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء الرد على طلبات الإحاطة الموجهة من أعضاء المجلس.

وزير الشباب: نحن أمام سنوات سابقة تولد عنها تراكمات في ملف الرياضة

وقال: نحن أمام سنوات سابقة تولد عنها تراكمات فى ملف الرياضة، ونتعامل مع منحنى سني لشباب مصر نعمل من خلاله على تربية جيل على الانتماء للوطن ويساهم في إنجاز بطولات رياضية.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى أن البعض يتحدث عن دور وزارة الشباب والرياضة في إصلاح ملف كرة القدم، قائلًا: الحديث عن الكرة أمر يحتاج إلى آليات نعمل على تحقيقها، لاسيما وأن هذا الملف عانى لسنوات طويلة.

وأكد أن مصر وصلت لبطولة كأس العالم في تاريخها 3 مرات فقط، وعلى مراحل متباعدة، قائلًا: محمد صلاح ظاهرة فريدة منذ 1934، متسائلًا: كم محترف وصل لما وصل له هذا اللاعب؟.

وشدد على أن الوزارة تعمل على حوكمة الرياضة ونعمل حاليًا على تطوير مراكز الشباب، قائلًا: وضعنا نموذج الفنان عادل إمام فى فيلمه الشهير 'التجربة الدنماركية' أمام أعيننا، متابعًا: 'مش هنجيبه من بره، لنستطيع تطوير مراكز الشباب، وهو من أهم أهدافنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً