اعلان

صورة عريس قنا ضحية سقوط الكوشة ليلة الزفاف.. مات يوم فرحه

صورة ضحية سقوط "الكوشة"
صورة ضحية سقوط "الكوشة"

حصلت 'أهل مصر' على صورة العريس الذي لقي مصرعه، مساء اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بعد سقوطه من رافعة داخل قاعة أفراح أثناء مراسم الاحتفال بزفافه بمدينة قنا.

العريس المتوفى

مات يوم فرحه

وسادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة قنا عقب سماعهم نبأ وفاة المهندس الشاب محمد حسني، ابن منطقة الحميدات بمدينة قنا، إثر سقوط رافعة داخل قاعة أفراح في مدينة قنا، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

مكان الواقعة

وتداول الأهالي وأصدقاؤه ومحبوه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

مكان الواقعة

سقوط رافعة داخل قاعة أفراح بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع عريس وإصابة عروسته، إثر سقوط كوشة داخل قاعة أفراح في مدينة قنا.

مكان الواقعة

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع محمد حسني، وإصابة عروسته، مقيمان بمنطقة الحميدات في مدينة قنا، إثر سقوط الكوشة بهما عقب دخولهما قاعة أفراح في مدينة قنا.

نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى

وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً