اعلان

وزارة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على أحد اللاجئين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

كشفت وزارة الداخلية حقيقة إلقاء القبض على أحد اللاجئين، بدون سبب، وذلك بعد انتشار كثير من الادعائات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا لكشف ملابسات ما تم تداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أنه بالفحص تبين أن المذكور تم ضبطه بتاريخ 21، مارس الماضي أثناء قيامه بالإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالمخالفة للقانون وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

إيجابيات وزارة الداخلية المصرية

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسؤول عن مخزن أسلاك كهربائية- كائن بدائرة قسم شرطة عابدين لإدارته المخزن بدون ترخيص وبحيازته كميات كبيرة من الأسلاك الكهربائية ومستلزمات إنتاج «مجهولة المصدر» وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، مستخدمًا علامة تجارية غير مسجلة غاشًا بذلك جمهور المستهلكين، وعثر بداخل المخزن على 40،200 ألف متر سلك كهرباء أنواع وأحجام مختلفة- 5000 متر سلك تليفون جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته، اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص، وبحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته