اعلان

وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز القيادة التخصصي للهيئة الهندسية «شرف - 2»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

شهد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التخصصي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة (شرف - 2)، والذي استمر لعدة أيام وذلك في إطار خطة التدريبات السنوية للقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

وألقى اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كلمة قدم خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الذي توليه للهيئة الهندسية للحفاظ على الاستعداد القتالي الدائم والكفاءة الفنية العالية بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام التي توكل إليهم بكفاءة واقتدار.

الاستعداد القتالي

وتضمنت المرحلة عرض ملخص فكرة المشروع وعرض التقارير من مختلف المستويات والتي أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي لكافة العناصر المشاركة.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بالجهد الذي يبذله رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

كما ناقش عددًا من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في أسلوب تنفيذ مهامهم، وكيفية اتخاذهم القرار لمواجهة المتغيرات المفاجئة أثناء إدارة العمليات ومدى اتقانهم لها وفقا لتخصصاتهم المختلفة.

وأشاد الفريق أول محمد زكي، بالأداء المتميز والروح المعنوية العالية للقوات المشاركة في المشروع، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستفادة من كل ما هو جديد في مجالات العلم والتكنولوجيا بما يسهم في الارتقاء بالمنظومات التخصصية للقوات المسلحة.

وأكد أن القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن وصون مقدساته بما تملكه من منظومة تسليح متطورة في كافة التخصصات المختلفة وفرد مقاتل محترف قادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه