اعلان

"شبانة": "كاف" وضع الأهلي في أزمة.. وتمسك النادي بلاعبيه سيفتح مجالا للجدال

كاس السوبر الإفريقي
كاس السوبر الإفريقي
كتب : أهل مصر

أعلن الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اختار موعدا غير جيد لمواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري، خاصة في ظل ارتباطات المنتخب المصري، مشيرا إلى أن الاختيار قد يكون بناء على اختيار الجانب السعودي -مستضيف اللقاء-.

وقال "شبانة" في تصريحات عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر قناة "etc" الفضائية: "الأهلي قد يدخل في أزمة كبيرة، بسبب كاف، الذي اختار موعدا غير جيد لمباراة الفريق ضد اتحاد العاصمة الجزائري، ولا أعرف ما الحكمة في تحديد موعد المباراة يوم 15 سبتمبر، موضحا أن الاتحاد الإفريقي لم يُراع ارتباطات الجانب المصري سواء الأهلي أو المنتخب الوطني".

وأضاف: "تمسك الأهلي بلاعبيه؛ سيفتح مجالا للجدال، والبعض سيطلق تصريحات على حسب الأهواء، والكاف هو السبب في الأزمة الذي لا يراعي فها الأجندة الدولية للمنتخبات".

وتابع: "لم تعجبني جملة واحدة في بيان الأهلي، وهي الإشارة إلى تخليه عن لاعبيه خلال كأس العالم للأندية، في بطولة أمم إفريقيا 2021، ولم نعتد من الأهلي على مدار تاريخه عدم إعطاء لاعبيه للمنتخبات، ودائما النادي سباق، والقوام الرئيسي لمنتخب مصر من القلعة الحمراء، لكن هذه المرة النادي الأحمر على صواب لأن الكاف هو من اختار المواعيد".

واختتم: "السعودية اختارت موعد المباراة ولتذهب إفريقيا كلها إلى الجحيم، وهذا قدر الأندية المصرية التي تعاني مع الاتحاد الإفريقي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة