اعلان

رئيس صحة الشيوخ: افتتاحات السيسي ببني سويف تساهم في توفير فرص عمل للشباب

د.علي مهران
د.علي مهران

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن افتتاحات الرئيس عبدالفتاح السيسي لبعض مشروعات مجلس قروي سدس الأمراء مركز ببا بمحافظة بني سويف، يعكس اهتمامه بتنمية محافظات الصعيد.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم واجب العزاء لأهالى محافظة بنى سويف من ضحايا إعصار دانيال بمنطقة درنة الليبية الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم واجب العزاء لأهالى محافظة بنى سويف من ضحايا إعصار دانيال بمنطقة درنة الليبية

محافظات الصعيد كانت تعاني من نقص الخدمات

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن محافظات الصعيد كانت تعاني من نقص الخدمات وتدهور البنية التحتية، ولكن مع الرئيس السيسي شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة في كافة المشروعات الخدمية.

وأكد رئيس صحة الشيوخ، أن الدولة المصرية وضعت خطة شاملة لتنمية محافظات الصعيد من خلال إقامة مشروعات تنموية مما انعكس على توفير فرص عمل للشباب في المراكز والمجمعات الصناعية الكبرى.

حياة كريمة وتنمية الصعيد

وأشار النائب علي مهران، أن الرئيس السيسي حريص على تطوير وتنمية جميع أنحاء الجمهورية من خلال مبادرة حياة كريمة.

وتابع رئيس صحة الشيوخ، أن تنمية الصعيد أصبحت واقعا ملموسا ولم يعد الأمر مشروعات تقال على الورق، والقيادة السياسية حريصة على دعم أبناء الصعيد بصفة خاصة وانباء مصر بصفة عامة وذلك من خلال عدد من المشروعات القومية الكبيرة التي تساهم في توفير المزيد من فرص العمل والاستفادة من طاقة الشباب وفى نفس الوقت تحويل هذه المحافظات لطاقة منتجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل