اعلان

حقيقة تخفيف أحمال المياه في بعض المناطق بالتناوب

انقطاع المياه
انقطاع المياه

كشف أحمد رضا، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حقيقة تخفيف أحمال المياه، في بعض المناطق بالتناوب، بعد تلقي عدد من الشكاوى، بشأن انقطاع المياه في عدد من المناطق بمحافظات: القاهرة والجيزة وبورسعيد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الشركة القابضة لمياه الشرب لـ«أهل مصر»، أن الشركة تعمل بظروف التشغيل الطبيعية، وكانت هناك أعمال صيانة في بعض المناطق منذ فترة، وتم الانتهاء منها، وعادت المياه للضخ بشكل منتظم، مشيرًا إلى أنه يتم الإعلان والتنويه في حال وجود أعمال صيانة وتحديد مواعيد الانقطاع حتى يأخذ المواطنون تدابيرهم.

وأكد أنه لا يوجد تخفيف أحمال في المياه، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، والشركة تعمل بظروف التشغيل الطبيعية.

وكان عدد من المواطنين أبلغوا عن وجود انقطاعات في المياه، بعدد من المناطق بشكل متكرر، في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد.

قطع المياه لمدة 4 ساعات

وأشارت شركة مياه الشرب في الجيزة إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب لمدة 4 ساعات ابتداء من الساعة الثانية عشر مساء غدا الجمعة 6 أكتوبر 2023، لافتة إلى أن قطع المياه سيستمر حتى الساعة الرابعة من صباح يوم السبت 7 أكتوبر 2023، وأوضحت الشركة أنه سيتم قطع المياه للقيام ببعض أعمال إحلال وتجديد مواسير المياه في شارع 18 أ و شارع 2 ج، وهو ما يستلزم قطع المياه عن خط قطر 200 مم للانتهاء من هذه الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً