اعلان

برلماني مطالبًا بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق بغزة: "عالم عنصري ينتفض للمثليين ويتجاهل أطفال فلسطين"

أيمن أبو العلا
أيمن أبو العلا

قال النائب أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس النواب، إن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني حاليا، هو تهجير قسري وجرائم حرب يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي، مطالبا بتشكيل لجنة تقصي حقائق غزة.

ووجه أبو العلا خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، عدد من الرسائل الإنسانية، لرفع الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطينى متابعا أن هناك أجيال في الشعب الفلسطيني ولدت لم ترى سوى التعذيب والظلم والاحتلال.وانتقد أبو العلا الموقف الدولى، قائلا: عالم عنصري ينتفض للمثليين ولا ينتفض لأطفال فلسطين.

جانب من الجلسة العامةجانب من الجلسة العامة

تشكيل لجنة تقصي حقائق غزة

وتابع أبو العلا: أين منظمات حقوق الإنسان وأين البيانات ولجان تقصي الحقائق، مطالبا، بتشكيل لجنة تقصي حقائق إلى غزة لرصد وتوثيق المأساة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، ووجه رسالة للاحتلال، قائلا: 'كفانا استفزازا للعرب للصبر حدود'.

كما وجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية بمجلس النواب رسالة للرئيس السيسي نثق في حكمتك ونعرف أن الموقف صعب في ظل ما يتردد عن صفقة القرن فالموقف خطير ونثق في قدرتك وتأكد إذا دعتنا لنحمل السلاح فستجد الملايين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة