اعلان

«حملة السيسي» تستقبل وفد «العاملين بالسياحة»

حملة السيسي
حملة السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمقرها الرئيسي بالقاهرة، وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالسياحة، برئاسة محسن محمد.

الجذب السياحي

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، والذي رحب بالوفد والزيارة، وأكد أن المرشح الرئاسي حقق العديد من الانجازات التي أنعكست بشكل إيجابي على السياحة أولها تحقيق الأمن والأمان الذي تعتبر عنصراً مهماً من عناصر الجذب السياحي.

قطاع السياحة

وأضاف: «كما اهتم المرشح الرئاسي أيضاً بالعاملين في مجال السياحة، إذ قدم دعما غير مسبوق للعمالة غير المنتظمة، وقام بعمل أول منظومة لمد الحماية الاجتماعية لهم ولحفظ حقهم فى حياة كريمة والحصول على معاشات وتأمينات، كما أولى اهتماما بالغا بقطاع السياحة لما له من أثر إيجابي في الدخل القومي المصري».

الانتخابات الرئاسية

وثمن وفد النقابة الانجازات التي حققتها القيادة السياسية في مجال السياحة على وجه الخصوص، رغم التحديات التي واجهتها السياحة، حيث أن التطور الذي شهدته الطرق في مصر كان له عظيم الأثر في قطاع السياحة فضلا عن توفير الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن النقابة تقوم بحملات توعوية للعاملين في القطاع للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟