اعلان

محافظ القاهرة يتابع بدء فتح لجان التصويت للانتخابات الرئاسية .. صور

محافظ القاهرة يتابع بدء انتخابات الرئاسة
محافظ القاهرة يتابع بدء انتخابات الرئاسة
كتب : أهل مصر

وسط إقبال كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم تابع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بدء فتح لجان التصويت للانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الفترة من ١٠ إلى ١٢ ديسمبر الجاري بكافة أحياء العاصمة من خلال غرفة العمليات المركزية التي تم اقامتها داخل الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء والسلامة العامة بحضور ممثلى كافة الجهات المعنية.

بدء التصويت فى كافة لجان العاصمة

وأكد محافظ القاهرة بدء التصويت فى كافة لجان العاصمة دون معوقات مشيرًا إلى وجود تنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وكافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ومجلس الوزراء، والتنمية المحلية.

لا يتوفر وصف.

وأكد محافظ القاهرة أن عدد الناخبين بالعاصمة يبلغ 8236761 ناخب موزعون علي ٤٥ لجنة عامة بها ٩٦١ لجنة فرعية (مدرسة) داخل 444 مركز انتخابى، بالاضافة إلى 58 لجنة تم اعدادها للوافدين.

لا يتوفر وصف.

التواجد الميداني في محيط اللجان

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى فى محيط اللجان لتقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة لخروج هذا العرس الديمقراطى بصورة حضارية تليق باسم مصر.

لا يتوفر وصف.

مسيرة الوطن الديمقراطية

وأشاد محافظ القاهرة بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستورى إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مؤكدًا أن توجههم بكثافة إلى صناديق الاقتراع أظهر الوجه المشرف للدولة المصرية.

وأكد محافظ القاهرة على أن دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كافة أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة لتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة