اعلان

برلمانية: المصريين ضربوا أروع مثال في المشاركة بالتصويت بالانتخابات الرئاسية

جانب من التصويت
جانب من التصويت

أدلت النائبة سلوي أبوالوفا أمين سر لجنة التضامن بمجلس النواب، وعضو النواب عن محافظة المنيا، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية، بمدرسة العروبة بمركز مطاى المنيا.

جانب من التصويتجانب من التصويت

وأكدت 'أبوالوفا' أن مشهد إقبال المصريين والإحتشاد امام اللجان الانتخابية، ضرب أروع المثل في المشاركة الإيجابية في العملية الإنتخابية ، ليعكس مدي الوعي والحرص لدي المصريين للدفاع عن وطنهم وتابعت قائلة : أن الإنتخابات تجري في توقيت صعب حيث تمر المنطقة بأزمة كبيرة خاصة ما يحدث في فلسطين، وتحاك المؤمرات ضد الدولة المصرية وهو ما يعي له المصريين جيداً.

جانب من التصويتجانب من التصويت

وأشارت'أبوالوفا' ان المصريين حرصوا علي أداء واجبهم الوطني وحقهم الدستوري بالتصويت في الإنتخابات الرئاسية موضحة أن محافظة المنيا شهدت إقبال غير مسبوق في التصويت الانتخابي.

وأشادت' أبو الوفا' بدور المرأة التي دائما ما تكون في مقدة المشاركين في أي إستحقاق دستوري ، وكذلك الشباب وكبار السن إدراكاً منهم باهمية المشاركة.

وقادت النائبة سلوي أبو الوفا مسيرة حاشدة لجابت مركز مطاي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء هو آخر يوم للتصويت في الإنتخابات الرئاسية التي أجريت علي مدار ثلاث أيام، وتتم تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

جانب من التصويتجانب من التصويت

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز 'النجمة'، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز 'الشمس'، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز 'النخلة'، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز 'السلم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً