اعلان

"احتفظ بذهبك".. رئيس شعبة الذهب يوجه رسالة إلى المواطنين

اسعار الذهب
اسعار الذهب

علق هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية، على انخفاض أسعار الذهب بعد الإعلان عن صفقة رأس الحكمة، قائلا: "هناك انخفاض كبير على مستوى أسعار الذهب ونستبشر خيراً".

وأضاف رئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذيع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "السوق المحلية للمصوغات والمجوهرات تشهد خلال الفترة الراهنة، حالة من التراجع والهبوط والانخفاض الكبير، ما يعد خطوة إيجابية كبرى".

وأشار إلى أن أسعار الذهب حالياً متأثرة بالتغيرات الحالية وسعر الدولار في السوق الموازية وبمبدأ العرض والطلب، مضيفاً: "متوسط سعر الذهب عيار 21 خلال تعاملات الفترة الحالية، يتراوح بين مستوى من 3000 و3050 جنيها".

وأوضح أن الذهب يعد من الاستثمارات المربحة على المدى البعيد، وأنه ليس للمضاربة أو الربح الشهري، مؤكداً: "الذهب استثمار طويل الأجل وليس للمضاربة".

ووجه رسالة للمواطنين، قائلا: "أطمئنوا كل من اشترى بسعر غالي، احتفظ بذهبك لأن مخزون القيمة فيه ولا يتأثر على مدار الزمن، وإذا فكرت في الاستثمار على مدار طويل لا تضحي بالبيع"

وتابع: "هذه الفترة التي تشهد تراجعات متتالية في سعر المعدن النفيس، وهي الفترة المثالية للشراء والاحتفاظ بالذهب على المدى البعيد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء