اعلان

طب بشري جامعة العريش تكشف حقيقة التعليمات بعدم الحديث عن واقعة الطالبة نيرة صلاح

الطالبة المنتحرة نيرة صلاح
الطالبة المنتحرة نيرة صلاح
كتب : أهل مصر

عقبت كلية طب بشري جامعة العريش، اليوم السبت، على ماتم تناوله أمس في أحد البرامج التلفزيونية، بشأن مصرع الطالبة نيرة صلاح.

وقالت الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى كل متابعي هذه الصفحة الشرفاء، لقد حاولت بالأمس مرارًا وتكرارًا التواصل مع أستاذ عمرو أديب لتوضيح الخطأ الجسيم الذي وقع فيه وقد تسبب لي في جرح غائر وإهانات لا حصر لها وتهديدات من أناس كثر لا أعرفهم، أن يتواصلوا معه اليوم وأخص بالذكر ذلك الطالب الذي نجح في إرسال البوست له».

وتابعت الصفحة: «الخلاصة ياسادة أننا في كلية الطب البشري نتواصل مع الطلاب عن طريق جروب واتس مخصصة فقط للعملية التعليمية مثل الجدول الدراسي ومواعيد الامتحانات ولا نسمح للطلبة بالتحدث عن أي مواضيع شخصية على هذه المواقع، وكل ما حدث أنني أحببت أن ألفت نظر الطلاب إلى التركيز على المذاكرة والامتحانات دون الخوض في أي مواضيع أخرى».

وأضافت الصفحة: «لهذا ادعوا هذا الطالب وهو للأسف طالب بالكلية أن يبادر بتوصيل كلامي هذا إلى الأستاذ عمرو أديب اليوم كما نجح بالأمس لكي يوضح ذلك في برنامجه اليوم كما أدعو كل من له حساب على تويتر الملعون أن ينشر كلامي هذا للتوضيح، حيث لا أملك أي حساب على تويتر ولا اقرأ ما يكتب فيه، فىي النهايه حفظكم الله ورعاكم ودعواتي بالتوفيق لكل من يباشر التحقيق في موضوع الطالبة لكي تظهر الحقيقة ويعود الحق إلى أصحابه

ودمتم بخير وصحة وسلامة»

لا يتوفر وصف.

واقعة طالبة العريش

ويشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب علق على واقعة طالبة العريش، مهاجما جامعة العريش قائلا: 'تصرف غير تربوي وغير رحيم.. دي بنتكم.. طيب بعتوا حد يمشيي في جنازتها؟.. أشياء غريبة ممكن تحصل.. ماتت إزاي؟ وهل حد سمها أم انتحرت؟.. نقط كتير وعلامة استفهام على الموضوع'.

وخلال تقديم برنامجه 'الحكاية'، تابع أديب: 'لو جامعة العريش اتشحت بالسواد بكرة ولا الهوا ده أنت تربوي.. وتكتبوا تقولوا محدش يعلق على حادثة الطب البيطري.. أهو أدي سمعة الجامعة لازم كنت تتصدى من الأوللمشكلة'.

ومن جانبه كشف إيهاب ثروت أحد جيران نيرة الطالبة تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفتاة قبل وفاتها قائلا: 'البنت كلمت والدتها وقالتلها أنا خارجة مع صاحبتي شروق وأصحابي تانيين وبعدها البنت وهي بتكلم والدتها فضلت ترجع وقفلت السكة'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' تابع ثروت: 'في دكتورة كلمت والدة نيرة وقالتلها الحقي بنتك ولما راحوا كانت البنت توفت وقالوا هبوط حاد في الدورة الدموية.. وبعد دفن نيرة لقينا في محادثات متعلقة بجروب الدفعة بتنزل على السوشيال ميديا وبدأنا ناخد بالنا من تليفون شروق ونشوفه ولقينا المحادثات اللي فيها التهديد والتنمر ورسائل اعتذار من نيرة لـ شروق'.

وأكمل: 'أسرة نيرة بتطالب بتشريح جثمانها ومعرفة سبب وفاتها الحقيقي خاصة بعد تعرضها للابتزاز والتهديد من أصحابها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم