اعلان

وزير التموين: استقرار أسعار اللحوم في المعارض والمجمعات

علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن أسعار اللحوم مستقرة في جميع منافذ المجمعات والمعارض والشوادر بعد خفض سعرها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التموين، اليوم الثلاثاء 5 مارس، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة،عقب افتتاح 16 مكتب سجل تجاري بعدد من المحافظات.

توافر السكر بمخزون كافي

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، على توافر السكر ووجود مخزون كافي من السكر بجميع المحافظات، وذلك بالتعاون مع المحافظين.

وقام وزير التموين يرافقه الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة، بافتتاح الـ 16 مكتب للسجل التجارى عبر تقنية الفيديو كونفرانس..

تطوير خدمات السجل التجاري

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد بدأت تطوير وتحديث البنية التحتية لمنظومة التجارة الداخلية، لتسريع وتيرة التحول الرقمي وتيسير حصول المنشآت ومنتسبيها على خدمات متميزة في إطار خطة الوزارة لميكنة الخدمات التموينية والتجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة قامت على مدار السنوات الماضية بتطوير مكاتب السجل التجارى وتحويلها الى مكاتب نموذجية لتيسير حصول العملاء من أصحاب المنشآت التجارية على الخدمات في مدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة