اعلان

وزير التموين: خفض أسعار الزيوت 14%.. والزجاجة اللتر بـ65 جنيها

علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن خفض أسعار الزيوت بنسبة 14% إضافية عن الإنخفاض الاخير ليصل إجمالى نسب التخفيض على الزيوت الى 36%.

وأكد وزيرالتموين، أن سعر زجاجة زيت الخليط واحد لتر يبدأ من 65 جنيهًا فى الأسواق، مؤكدًا أن شركات صناعة الزيوت تحرص على مواكبة التطورات فى الأسواق المصرية وتخفيف الأعباء على كاهل المستهلكين، استجابة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وزير التموين: خفض أسعار الزيوت 14%

أعلن على المصيلحي، انخفاض سعر الزيت اليوم السبت بنسبة 14% بالإضافة إلى التخفيضات السابقة ليصل إجمالى التخفيضات على سلعة الزيت إلى نسبة 36% من تاريخ بدء سلسة الاجتماعات التى انعقدت برئاسة دولة رئيس مجلس الوزاراء مع المنتجين والموردين والمصنعين واتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية، فى ضوء أعمال لجنة ضبط الأسعار والأسواق برئاسة مجلس الوزارء.

وزير التموين: سعر زجاجة زيت الخليط لتر 65 جنيها

أكد الدكتور على المصيلحى أن سعر زجاجة الزيت الخليط بعد التخفيض الإضافى الذى تم اليوم يبدأ من 65 جنية لزجاجة الزيت الخليط 1 لتر فى الأسواق.

وأكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسلى على التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية، حيث تضع في مقدمة اولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعّال وأوضحت أن ذلك حرصا منها على مواكبة التطورات في السوق المصرية، وتخفيف الأعباء على كاهل المستهلكين، وفى مقدمة هذه الشركات كلاً من أرما ، صافولا ، والمتحدة ، وغيرها من الشركات المنتجة.

وفى سياق متصل، أكد وزير التموين، على أن هناك وفرة وزيادة فى الإتاحة والمعروض من السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التى تمت مؤخرًا والتى تجاوزت 8 مليار دولار بما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار فى صالح المستهلك المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً