اعلان

تطبق خلال أيام.. تعرف على المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية

مواعيد غلق المحلات
مواعيد غلق المحلات
كتب : أهل مصر

يبحث الكثير من المواطنين، عن مع مواعيد فتح وغلق المحلات الجديدة، بعد أن اقترب تطبيق نظام التوقيت الصيفي، ونستعرض في هذا التقرير المواعيد التي حددتها وزارة التنمية المحلية.

يبدأ العمل بمواعيد غلق المحلات الصيفية، التي تخضع للقرار الوزاري الذي يحمل رقم 456 لسنة 2020، بدءًا الجمعة الأخيرة من شهر أبريل الجاري وحتى نهاية الخميس الأخير من أكتوبر 2024.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد حددت المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات التجارية والمولات، بحيث يتم فتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى 11 مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات الرسمية لتكون مواعيد الغلق الساعة 12 منتصف الليل بدلا من الساعة 11 مساءً.

مواعيد غلق المحلات

ينص القرارة الوزاري على غلق المحلات التجارية وفقًا للتوقيت الصيفي الحادية عشرة مساءً، ويتم مد التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 12 منتصف الليل.

مواعيد غلق المطاعم والكافيهات في الصيف

حددت وزارة التنمية المحلية المواعيد الصيفية لغلق المطاعم والكافيهات والبازارات، بحيث تعمل يوميا من الساعة الخامسة صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وخلال الإجازات الرسمية لتغلق 1:00 صباحًا، وتستمر خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للكافيهات والمطاعم يوميًا على مدار 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً