اعلان

وزير النقل يترأس الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق

 وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير
وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير
كتب : أهل مصر

انعقدت الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، برئاسة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، حيث تمت مناقشة الميزانية العمومية واعتماد الحسابات الختامية والقوائم المالية للسنة المالية 2023/2022.

كما وافق الاجتماع على تقرير مجلس الإدارة عن أنشطة الشركة.

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق

واستعرض الاجتماع مبادرات الشركة في الفترة الماضية وخططها لتطوير خطي المترو 1 و2. كما تم استعراض جهود موظفي الشركة في صيانة وتشغيل الأسطول الحالي من عربات المترو وتم الإبلاغ عن انخفاض كمية الأعطال بشكل كبير نتيجة للصيانة المستمرة والمنتظمة. كما تعمل الشركة مع شركة ألستوم الفرنسية العالمية لتصنيع وتوريد 55 عربة للخط الأول للمترو، وتفقد الوزير مرحلة التصنيع وخط الإنتاج خلال زيارته لمصنع ألستوم بفرنسا الأسبوع الماضي.

وأكد الوزير أهمية الاستمرار في تطوير الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق.

العنصر البشري من أهم عوامل نجاح المنظومة

وأوضح الوزير أن المرحلة المقبلة ستتطلب العمل على مدار 24 ساعة، والمتابعة الدقيقة لمنظومة الإدارة والتشغيل والصيانة بما يتماشى مع المعايير العالمية، والاهتمام بالتأهيل والتدريب المستمر للعاملين والفنيين، وأن العنصر البشري من أهم عوامل نجاح المنظومة، واستمرار الانضباط الكامل في مكان العمل وضرورة قيام كل عامل بالمهام الموكلة إليه طبقاً لبطاقات الوصف الوظيفي الخاصة به، وأثنى على جهود جميع العاملين بشركة المترو خلال هذه الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد