اعلان

بسبب تغيير نتيجة ثانية ثانوي.. أولياء أمور يستغيثون بالرئيس ضد وزير التعليم

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

أعرب أولياء أمور طلبة الصف الثاني الثانوي على مواقع التواصل الاجتماعي عن شدة غضبهم من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب تغيير نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول على مدار الثلاثة الأيام الماضية، حيث بعدما أعلنت نجاح قطاع كبير من الطلاب في الامتحانات، تم تعديل النتيجة برسوبهم.

وعندما عقد وزير التعليم أمس مؤتمرا صحفيا لتوضيح قراءة نتيجة الصف الثاني الثانوي، أثار حفيظة كثير من أولياء الأمور حيث طالبوا برحيل وزير التعليم، وطالبوا من الرئيس عبد الفتاح السيسى إغاثتهم من قرارات وزير التعليم ، معبرين عن استياءهم من خلال تسجيل فيديوهات.

شاهد بالفيديو

وكان قد أشار المحامي عمرو عبد السلام، إلى أن هذه الأخطاء تؤكد على فشل القائمين على هذه المنظومة المزعومة، مؤكدًا على أنهم أهدرو المال العام المملوك للشعب المصري، وحملوا خزانة الدولة بالديون.

وأضاف ' عبد السلام' أن هناك تعمدا من القائمين على هذه المنظومة على الإضرار بمصير ومستقبل أجيال كاملة، وتعريض مستقبلهم العلمي والتعليمي وحياتهم للخطر، بسبب الإكراه المعنوي الذي تمارسه الوزارة عليهم من خلال قراراتها غير المدروسة، موضحًا أن مسلك الوزارة على هذا النحو يشكل تهديدا مباشرا للسلام الاجتماعي والأمن المجتمعي، وإثارة غضب عموم الشعب المصري مما يشكل خطرًا للأمن القومي المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط