اعلان

خبير تربوى لـ" أهل مصر": ليس هناك ما يدعو لتعطيل الدراسة

خبير تربوى يعلق على قرار عدم تأجيل الدراسة
خبير تربوى يعلق على قرار عدم تأجيل الدراسة

قال الدكتور محمد عبد العزيز، الخبير التربوي، إن قرار الدكتور طارق شوقى وزير التعليم بعدم تأجيل الدراسة هو قرار صحيح وخاصة أنه لم تظهر إلى الآن إلى إصابات بفيروس كورونا داخل المدارس، كما أن هناك البعض يقولوا ان هناك تعتيم إعلامى عن الحالات المصابة فى مصر ولكن هذا لم يحدث حيث أن منظمة الصحة العالمية هي تقوم بالإعلان عن الحالات ولا يمكن تخبئة الإصابات.

وأكد في تصريح خاص لـ" أهل مصر" أن هناك من يريد بث الشائعات واستغلال الأخبار الكاذبة فى تهيج الرأى العام وتهديد الأمن القومى وهى عناصر مخربة وأطراف لا تهدف إلا نزع الاستقرار، لذلك نجد أن ليس هناك ما يقلق نحو الأطفال، ولا تواجد ما يجعل الدراسة تعليق.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقى أن الوزارة لم تدرس نهائيًا تأجيل الدراسة ، مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على أبنائها، مخاطبًا المصريين: اطمنوا وراكم ناس بتشتغل صبح وليل، ولا يستجيبوا كلام غير موثق، ولو فى أي قلق على الأولاد إحنا هنقول.

وقد وجهت الوزارة عدة تعليمات وإجراءات وقائية يلزم على المدارس أتباعها تجنبا للأمراض المعدية وحفاظا على صحة الأولاد، ويعقد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين لقاءا مع المديريات التعليمية عبر فيديو كونفرانس لوضع الإجراءات الوقائية للتعامل مع الأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)