اعلان

القوات المسلحة تنعى اللواء خالد شلتوت: توفى أثناء مكافحة كورونا

المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
كتب : أهل مصر

علقت القوات المسلحة على نبأ وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت، ونعت، بمزيد من الحزن والأسى اللواء خالد شلتوت، أحد أبنائها الذى وافته المنية اليوم الأحد، نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه فى أعمال مكافحة انتشار المرض بالبلاد.

وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت

كان المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قال إنه استكمالاً لخطة القيادة العامة للقوات المسلحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، صدرت الأوامر للإدارات التخصصية المعنية بتنفيذ عمليات التطهير والتعقيم الوقائى لمجمع التحرير وعدد من الميادين والشوارع الرئيسية والمنشآت والمرافق الحيوية المحيطة بميدان التحرير التى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين بشكل مستمر.

وشملت عمليات التطهير، مجمع التحرير، ومحطة مترو أنور السادات، وميادين التحرير وطلعت حرب وعبد المنعم رياض والأوبرا ومحيط جامعة الدول العربية، وكذلك ومسجد عمر مكرم، بجانب عدد من الشوارع الرئيسة المؤدية إلى ميدان التحرير وكوبرى قصر النيل، وذلك لإجراء الأعمال الوقائية لتلك الأماكن الحيوية.

يأتي ذلك ضمن حرص القوات المسلحة على استخدام أحدث وسائل ومعدات التعقيم والتطهير ذات المعايير العالمية، لضمان تنفيذ كافة الإجراءات، وذلك من خلال الإسلوب العلمى الراقي، وجاءت عملية التطهير فى أوقات متأخرة من الليل، لعدم تعطل حركة المرور، ولخلوها من المواطنين في ذلك الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي