اعلان

طارق شوقي: "فيه ناس بتبيع مشاريع البحث اللي لسه معملنهاش أصلا"

طارق شوقى "الناس بتبيع مشاريع البحث اللى لسه مقلناش عنها حاجة "
طارق شوقى "الناس بتبيع مشاريع البحث اللى لسه مقلناش عنها حاجة "

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم على قيام بعض الأشخاص ببيع أبحاث المشاريع البحثية لسنوات النقل، قائلا: "الناس بتبيع وبتاجر بمشاريع التخرج لسنوات النقل اللي لسه معملنهاش أصلا ولم يتم توضيح إعدادها من قبل الوزارة".

وأضاف "شوقي" فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة ام بي سى أن الوزارة لم تعلن عن تفاصيل المشاريع البحثية واكدت أن الأسبوع المقبل سوف يتم الإعلان عنها وكل ما يتم تدواله حول المشاريع البحثية ليس صحيحا.

وكان قد قرر وزير التعليم أنه من الصف الثالث الإبتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي (سنوات النقل)، لن يتم إجراء امتحانات للطلاب في نهاية العام الدراسي الحالي والاكتفاء بعمل بحث (مشروع) لكل مادة على المنصة الإلكترونية، وسيكون متاحًا للطلاب التواصل مع معلم الفصل لمساعدته في تنفيذ البحث في وقت مدته شهرين .

وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا نية لحذف أجزاء من المنهج، مطالبًا أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب بضرورة الاعتماد على المناهج التي تبثها الوزارة عن طريق المكتبة الإلكترونية والمنصة الرقمية وعدم الاعتداد بأي مصدر آخر، وذلك حفاظًا على أبنائنا الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً