اعلان

أشياء لابد من فحصها قبل الحقن المجهري.. لضمان نجاحه

الحقن المجهري
الحقن المجهري

يعتقد كثير من الناس أن نجاح الحقن المجهري يتوقف فقط على الفحوصات التناسلية سواء للمراة أو للرجل ولكن الحقيقة أنه توجد الكثير من الفحوصات الغير تناسلية والهامة لعمل الحقن المجهري، وستكشف السطور القادمة عن الفحوصات الغير تناسلية اللازمة لعمل الحقن المجهري.

الحقن المجهريالحقن المجهري

وكشف موقع إذا كنت تشعر أن لديك بالفعل أي من هذه التحقيقات ، فيرجى إخبارنا بذلك.

AMH:

يعد هرمون AMH هو هرمون يتم قياسه من خلال فحص الدم.

يجب إجراء اختبار الدم هذا مؤخرًا لمساعدتنا في الحكم على أنظمة الأدوية التي تناسبك بشكل أفضل.

البرولاكتين (للمرأة):

يعتبر البرولاكتين هو هرمون يقاس من فحص الدم.

الحقن المجهريالحقن المجهري

الحصبة الألمانية (للمرأة):

سيتم أخذ عينة دم للتأكد من مناعتك ضد الحصبة الألمانية (الحصبة الألمانية). من المهم الحصول على نتيجة هذا الاختبار قبل بدء العلاج. إذا ثبت أنك 'غير محصن' ، يجب أن تناقش الحاجة إلى التطعيم مع طبيبك العام أو أخصائي العقم، ويجب إجراء أي تحصين أو تحصين متكرر قبل بدء دورة العلاج، وإذا كنت غير محصن وتحدثت لديك الحصبة الألمانية أثناء الحمل ، فقد يكون لذلك آثار خطيرة على طفلك.

الحقن المجهريالحقن المجهري فحص فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي ب وج:

قبل أن يبدأ العلاج ، يجب فحص كلا الشريكين بحثًا عن التعرض السابق لالتهاب الكبد ب ، والتهاب الكبد سي وفيروس نقص المناعة البشرية، وإذا كانت أي من هذه النتائج إيجابية ، فقد تحتاج إلى مزيد من الاختبارات. بناءً على هذه النتائج ، سنكون قادرين على تقديم المشورة بشأن العلاجات التي يمكن تقديمها لك.

وبين الموقع أنه في حال عدم التمكن من العلاج ، فيجب عليك ترتيب إحالة حالتك إلى إحدى الوحدات المتخصصة القائمة لعلاج تلك الحالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً