اعلان

علاج الصديد والأملاح طبيعيًا.. نباتات موجودة في كل بيت

علاج الصديد والأملاح
علاج الصديد والأملاح

يعتبر تكون الصديد والأملاح في البول من الأعراض الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، وهو عدوى من الميكروبات، وبعضها يحدث بسبب الفطريات، وفي حالات نادرة من الفيروسات، ويصاحبه أعراض مزعجة وألم شديد عند التبول، فضلًا عن الشعور الدائم والمستمر في التبول، ولهذا يزداد البحث عن طرقق علاج الصديد والأملاح عبر محرك البحث العملاق 'جوجل'، إذ إنه يمكن علاج الصديد والأملاح في المنزل بكل سهولة من خلال عدد من الوصفات الطبيعية والآمنة على صحة الجسم، كل ما عليك هو الانتظام في استخدام هذه الوصفات، وفي حالة عدم ملاحظة أي تحسن في الأعراض، يفضل الذهاب إلى طبيب متخصص، لعلاج سبب المشكلة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، علاج الصديد والأملاح طبيعيًا، بـ نباتات موجودة في كل بيت.

علاج الصديد والأملاح

البقدونس

يعتبر البقدونس من أفضل النباتات الطبيعية التي تساعد في علاج صديد البول والأملاح، ويمكنك تناول منقوع البقدونس في الماء الساخن، وللحصول على أفضل نتيجة، حاول تناول 3 أكواب من هذا المشروب بشكل يومي على معدة فارغة، إذ إن البقدونس يخفف أعراض الصديد من خلال تطهير المسالك البولية، ويعلاج ألم البول.

الريحان

تناول أوراق الريحان بشكل مباشر له الكثير من الفوائد، أبرزها منع تكون حصوات الكلى، بالإضافة إلى الحد من حمض اليوريك في الدم، لهذا فهوة من الأعشاب المثالية في علاج الصديد والأملاح، إذ إنه يحتوي أيضًا على نسبة عالية من مضادات الالتهاب ومضادات الأكسدة.

الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر في تطهير الجهاز التناسلي، إذ إنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الفيروسات ومضادات الأكسدة، ويحتوي أيضًا على مركبات فعالة مثل مركبات البوليفينولية، ومركب الإيبيجالوكاتشين.

علاج الصديد والأملاحعلاج الصديد والأملاح

الجرجير

يحتوي الجرجير على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، مثل الكالسيوم والمغنسيوم والفسفور، ويعتبر من مطهرات المسالك البولية المثالية، ويساعد في التخلص من السموم العالقة حول الكلى، لهذا يفضل تناول أوراق الجرجير الطازجة بشكل مباشر.

البصل

يحتوي البصل البوتاسيوم والكبريت والفلافونويد، وخصائص مطرة للمثانة أيضًا، ويساعد في تسكين الآلام، ويعتبر من المضادات الحيوية الفعالة في علاج الصديد والأملاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم