اعلان

أفضل 7 أطعمة لـ علاج ضعف الانتصاب عند الرجال

لـ علاج ضعف الانتصاب طرق كثيرة من الأفضل التطرق إليها بدلًا من التجاهل التام، لأن حالات الضعف الجنسي قد تؤدي إلى حد الانفصال بين الزوجين، وبالتعريف العلمي فإن ضعف الانتصاب: هو عدم قدرة قضيب الرجل على الانتصاب لفترات طويلة مما يرجح فشل العملية الجنسية، ولكن هناك مفهومًا مغلوطًا عن ضعف الانتصاب، فهو ليس عجزًا جنسيًا كما يدعي البعض. فإن العجز الجنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب مطلقًا، وليس بفترات قصيرة. وإليكم أهم 7 أطعمة يساعدون على العلاج من ضعف الانتصاب.

1- الزعفران وزيادة الرغبة الجنسية لعلاج ضعف الانتصاب

يحتوي الزعفران على مركب اسمه العلمي 'كاروتين كروسين' والذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية بدايةً من تحفيز الدماغ إلى باقي الأعضاء كما يحتوي الزعفران على مادة 'بيكروكروسين' وهي تحفز الجسم للرغبة الجنسية بمجرد النظر أو اللمس، كما يستمر تأثير هذه المادة بعد العملية الجنسية. 

2- البطيخ وفيتامينات لعلاج ضعف الانتصاب: 

بعد عملية بحث طويلة اكتشف العلماء أن البطيخ يعزز مستوي الأرجنين L في الجسم، وهو المتحكم في دوران الدم بالجسم بشكل جيد وإيصال الدم للأطراف مما يعزز القدرة الجنسية عند الرجال والنساء فقط بمقدار كوبين عصير من البصيخ أو قطعتين كبيرتين نسبيًا. كما أن البطيخ مفيدًا للبروستات بسبب الصبغة الحمراء الموجودة فيه وهي تحتوي على فيتامين A ، وفيتامين C، وفيتامين B1 ، وفيتامين B2 وهذه الفيتامينات تساعد البروستات على الأداء بشكل جيد. 

3- الثوم والقوة الكبري في مواجهة ضعف الانتصاب: 

يحتوي الثوم كبريتيد الهيدروجين وهو المركب الذي يؤثر مباشرًة على صحة البروستات بالإيجاب، ويحمي البروستات من الأمراض الحميدة، وينصح الأطباء الرجال بتناول الثوم خام أو ممزوجًا في الطعام يوميًا لثلاث مرات يوميًا ما يعمل على خفض نسبة الكروستيرول وضغط الدم مما يحافظ على صحة الفرد واستعدادة الجنسي. 

4- طريقة تحضير القهوة لعلاج ضعف الانتصاب: 

بعد الأبحاث الطبية قد اُكتشف أن كوبين من القهوة يوميًا قادرين على علاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وإليكم طريقة تحضير القهوة التي تساعد على علاج ضعف الانتصاب:

عدد 1 معلقة من الكاكو الخام 

كوب من القهوة الساخنة

معلقة من القرفة 

معلقة من عسل النحل الطبيعي 

ويقلب هذا الخليط جيدًا حتي يصبح جاهز للتناول، ويحذر الأطباء من تناول هذ الخليط أكثر من مرتين يوميًا مما قد يأتي بنتائج عكسية. 

اقرأ أيضًا.. اعرف عشان تقدر تسعدها.. سبب تؤوهات المرأة أثناء العلاقة الزوجية الجنسية

5- الشمندر والوقاية من أمراض الأعضاء التناسلية: 

يقوي الشمندر عضلة القلب مما يتيح للدم أن يكمل دورته بالجسم بشكل أفضل وذلك يساعد الرجال أثناء العملية الجنسية، كما يحتوي الشمندر على النترات التي يقوم الجسم بتحويلها إلى أكسيد النتريك حيث يعمل هذا المركب علي تقوية الأعضاء التناسلية وحمايتها من الأمراض التي قد تصيبها. 

6- الفلفل قبل الجماع لعلاج ضعف الانتصاب:

يحتوي الفلفل على مادة 'الكابسيسين' التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير، مما يؤدي إلى اتاحة الفرصة لعملية جنسية جيدة، ويفضل الأطباء أن يتناول المصابون بالضعف الجنسي 'الفلفل الأحمر' قبل عملية الجماع بوقت قليل لأنه يعمل على تهيج البشرة فيعزز رغبة الرجل الجنسية بشكل أكبر بمجرد التلامس. 

7- العنب الأحمر والعلاج النفسي لضعف الانتصاب: 

يعتبر العنب منشط جنسي طبيعي كما يعمل على تنقية الدم من الرواسب الضارة ويعمل على تدعيم الثبات النفسي للرجل أثناء عملية الجماع كما يحفز نشاط الدماغ أثناء وبعد العملية، ويعزز الشعور بالرضا عند الطرفين بعد عملية الجماع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي