اعلان

مشاهير صنعتهم "السوشيال ميديا".. تعرف على نجوم كفر الشيخ

الشوشيال ميديا
الشوشيال ميديا

أصبح لمواقع وبرامج التواصل الاجتماعى «السوشيال ميديا» أهمية كبيرة، وباتت شهرتها واسعة، وصدرت موخراً العديد من المشاهير وصنعت عددا من النجوم الذين رسموا البسمة على شفاه المُتابعين، وحظوا بُحب الكثيرين.

ويتصدر نجوم السوشيال ميديا عدد كبير من شباب الأقاليم، ومنها محافظة كفر الشيخ فى دلتا مصر، والتى خرج منها أكثر من 6 شباب، أصبحوا نجوماً، بعد الفيديوهات التى قاموا بها، بأقل الإمكانيات، وأصبح لهم آلاف المُتابعين من شتى أنحاء مصر، وبعض الدول العربية.

وفيما يلى تستعرض 'أهل مصر' نجوم السوشيال ميديا من أبناء محافظة كفر الشيخ:

على غزلان

أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، وهو من مواليد عام 1992، ويُقيم بحى سخا، بمدينة كفر الشيخ، وهو خريج كلية الطب ـ جامعة الإسكندرية، دخل مجال السوشيال ميديا فى عام 2012، ولديه حاليا أكثر من مليون و851 ألف مُتابع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'.

حرص 'غزلان' من خلال فيديوهاته، على خلق حالة كوميدية، لما يتمتع به من حس فكاهى، وأداء كوميدى رائع، ما جعله يتصدر قائمة المُتابعين من قبل الشباب، وخاصةً البنات، كما طرح فيديو كليب منذ فترة بعنوان 'رئيس الجمهورية'، وحصد آلاف المشاهدات هو الآخر.

أسامة مندور

أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، وهو من مواليد عام 1992م، خريج كلية الطب ـ جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، دخل مجال السوشيال ميديا فى عام 2017م، ولديه حاليا أكثر من مليون و500 ألف مُتابع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'.

اتخذ 'مندور'، جانباً آخر من خلال فيديوهاته، ففى البداية قام بعمل فيديوهات دينية، ثم اتجه لعمل الفيديوهات الطبية للتحذير من مخاطر الألوان الصناعية، وبعض المنتجات الغذائية، وحصدت فيديوهاته ملايين المشاهدات خلال الفترة الماضية، على الرغم من حداثته فى مجال السوشيال ميديا.

الشقيقان إياد وأحمد عمارة

إياد عمارة، وأحمد عمارة، شقيقان، الأول من مواليد مدينة كفر الشيخ عام 2001م، ويدرس الأول فى الصف الثالث الثانوى، والثانى من مواليد السعودية عام 2005م ويدرس فى الصف الأول الثانوى، دخل الثنائى مجال السوشيال ميديا فى عام 2017م، وقاما بتأسيس صفحة على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' تحت عنوان 'Eyad & Bazoka - اياد و بازوكا'، ولديهم حالياً أكثر من 376 ألف مُتابع، عبر صفحتهم الرسمية.

عمل الشقيقين على إنتاج فيديوهات من نوعية مُختلفة، تعمل على تعزيز قيم الولاء والانتماء وحُب الوطن لدى أقرانهم من الشباب، وأخرى للمُشاركة فى حل مشاكل المُجتمع، كما قاموا بعمل فيديوهات للتحذير من لعبة 'الحوت الأزرق'، وحصدت ملايين المشاهدات أيضاً.

أحمد سعيد

أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، من مواليد عام 1993م، خريج كلية تجارة إنجليزى ـ جامعة كفر الشيخ، دخل مجال السوشيال ميديا عام 2017م، ولديه أكثر من 46 ألف مُتابع، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'.

بدأ 'سعيد' مشواره، بفيديو ساخر وهو يُقلد إحدى الفنانات فى عام 2017م، وحصد الفيديو ملايين المشاهدات، وآلاف المُشاركات والمُتابعات، وكان حديث السوشيال ميديا فى ذلك الوقت، ثم اتجه بعد ذلك لعمل بعض الفيديوهات الكوميدية، والتى حققت مشاهدات عالية أيضاً.

مصطفى علوة

أحد أبناء مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، وهو من مواليد عام 1994م، خريج كلية الهندسة ـ جامعة كفر الشيخ، دخل مجال السوشيال ميديا فى عام 2017م، ولديه أكثر من 11 ألف مُتابع، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'.

يحرص 'علوة'، من خلال فيديوهاته التوعوية، على مُحاربة العادات السيئة فى المجتمع، ودعم المرضى ذوى الأمراض الخطيرة نفسياً، والتى يقوم بتمثيلها بالتعاون مع مجموعة من أصدقائه، وحصدت الآلاف من المشاهدات خلال الفترة الماضية، فضلاً عن الإشادة من مختلف فئات المجتمع.

WhatsApp
Telegram