اعلان

أغلى طائرة هليكوبتر تُشبه جناح فندقي فخم من الداخل (صور)

طائرة ايرباص الفارهة
طائرة ايرباص الفارهة

كلا منا لديه قائمة أحلام يرغب في تحقيقها إذا أصبح من الأغنياء، وبالطبع يبحث عن الرفاهية والفخامة مقابل إنفاق بضعة ملايين من الدولارات، لكن لو كان لديك 14 مليون دولار، ستقول وداعًا للمقاعد الضيقة وشاشات التلفزيون المعيبة ودخول معارك مع أصدقائك على مسند الذراع.

طائرة ايرباص الفارهةطائرة ايرباص الفارهة

وتقدم شركة 'إيرباص' مروحية جديدة تشبه الغرف الفندقية في تجهيزاتها، وهي الحل الأمثل للهروب من الاختناقات المرورية، ووسيلة نقل نحلم جميعًا بامتلاكها.

طائرة 'ACH160' هي نسخة فاخرة من مروحية إيرباص 'H160' الحالية، وأحدث طائرة في خط 'ACH'، التي تضم ست طائرات هليكوبتر أخرى، ومن الممكن تصميمها وفقًا لاحتياجات ورغبات العميل.

طائرة ايرباص الفارهةطائرة ايرباص الفارهة

وتسع الطائرة الهليكوبتر 10 أشخاص، إذ يستطيع المسافرين على متنها اختيار مقاعد مريحة كمقاعد البدلاء أو مقاعد فردية أو مزيج من الإثنين معًا، اعتمادًا على ما إذا كانوا يتطلعون إلى المشاركة والتواصل الاجتماعي.

وتبدأ سعر الطائرة بـ14 مليون دولار، على الرغم من أن هذا السعر يمكن أن يختلف بناءً على جوانب، مثل: 'المعدات والتجهيزات'، وفقًا لصحيفة 'بيزنس إنسايدر'.

طائرة ايرباص الفارهةطائرة ايرباص الفارهة

وشارك في صناعة الطائرة شركة 'Pagasus Design'، إذ نفذوا تصميمًا واسعًا مع نوافذ كبيرة للسماح للركاب بالاستمتاع بمزيد من الضوء الطبيعي والمناظر الخارجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً