اعلان

شاهد أغلى حفلة لمعرفة جنس المولود ترند مصر

ترند أول في مصر .. فيديو حفل لمعرفة نوع الجنين
ترند أول في مصر .. فيديو حفل لمعرفة نوع الجنين

أكبر حفلة معرفة جنس المولود فيديو أصبح ترند يوتيوب مصر في أقل من يوم مع عدد مشاهدات بلغت بالملايين، فهي أغلى حفلة قد تراها لمعرفة جنس المولود، نشر هذا الفيديو في قناة يعرفها الملايين على مستوى العالم (خصوصا العربي) عائلة أنس وأصالة في قناة بأسمهم وأسم عائلتهم الكبيرة من المتابعين الذي يبلغ عددهم بالملايين، سنتعرف في هذا المقال كافة التفاصيل عن أول حفل معرفة جنس المولود من نوعها ومعرفة معلومات أكثر عن عائلة أنس وأصالة وعن الفيديو في هذا التقرير.

حفل معرفة جنس المولود

برج خليفة يتلون بلون جنس المولود لعائلة أنس وأصالة برج خليفة يتلون بلون جنس المولود لعائلة أنس وأصالة

الحمل والولادة من الأمور التي يفرح بها وينتظرها كل فتى وفتاه كونا عائلة، فبعد أن يتوج حبهما بالزواج ينتظران أن يأتي مولود لهما يحمع بينهمت ويكون قطعة من كلاهما، يهتمان به ويراعينه، وعند معرفة أن الزوجه حامل بأبن أو أبنه يصبح الخبر وينتشر في الأسرة انتشار النار في الهشيم والفرح يصبح كفرح الاطفال بألوان الالعاب النارية، كما في نهاية الثلث الاول من الحمل يمكن معرفة إن كان المولود فتى أم فتاة هناك من لا يرغب أن يعرف ويبقى إلى مرحلة الولاده ليكتشف بعد ان يولدوا،وهناك من يرغب بالمعرفة لشراء حاجيات الطفل بألوان تناسب جنسه، لذا لجعل الخبر أكثر إثارة وتشويق يقوموا بعمل حفل لمعرفة جنس المولود، لذا أمامهم أكثر من خيار وهو:

- إما أن يعلموا هم بجنس المولود ويقوموا بحفل بسيط يضم الأصدقاء والأقارب والأبناء السابقين وتجهيز المنزل مع اخفاء لون إما أزرق أو لون الروز للدلالة على جنس الطفل، حيث يعبر الازرق عن الفتى، ويعبر الروز عن الفتاة.

- إما أن يوضع جنس المولود في ظرف يتسلمه أحد الأصدقاء من هم مصدر ثقة ثم يقوم هو بفاجاتهم عن طريق الألوان وحفل يضم من يرغبون بمعرفة ويهتمون بالامر.

أنس وأصالة anasala family I

عائلة انس وأصالة مع ابنتهم ميلا عائلة انس وأصالة مع ابنتهم ميلا

' مرحبا كيفكم عيلة أنصالة' هكذا يبدأوا الفيديو كل أسبوع ينتظره الأغلبية مع الكثير من الإعجابات والإشتراكات التي جعلت قناة بدأت فقط منذ سنتين جمعت الكثير من المتابعين الذين بلغوا اليوم 7 مليون و38 ألف وفي تزايد منذ أن نزل الفيديو الاخير، مع تقديرهم لجمهورهم والحب المتزايد من جمهورهم والمتبادل من قبل أنس واصالة.

جمعت القناة بين أنس مروة وأصالة المالح بفديوهات متنوعة بين المقالب والحديث عن علاقتهم وغيرها من الفعاليات والأحداث اليومية من بعد أن كان لكل منهم قناة منفصلة وخصوصا قناة أنس قبل قناة العائلة بالكامل، بينما بدأت ميلا في الظهور في قناة عائلة أنس وأصالة بينما هي مازالت طفلة تحبو أحبها جمهور عائلة أنس وأصالة وأحبوا جمالها الذي يجمع بين جمال أبويها وذكائها الملحوظ، كما تابعوا مراحل نموها المختلفة في القناة.

من الملحوظ في قناة أنس وأصالة أن مؤخرا تخطوا ال 7 مليون مشترك في وقت قياسي، وبين المقالب والفعاليات الأسرية والأحداث العائلية وبين نصائح للمتزوجين أو أفكار جديدة جعل من القناة تنمو بشكل أكبر، ولم تخلو الفديوهات من روح جميلة تظهر على الشاشة بمجرد أن تفتح الفيديو تكتسب جو من الفرحة والراحة بسبب تلقائيتهم.

أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم

حمل أصالة المالح الاخير .. عائلة أنس وأصالة حمل أصالة المالح الثاني .. عائلة أنس وأصالة

المعتاد في هذه الحفلات أن تكون بسيطة وبرغم ذلك فهي لا تخلو من البهجة والإثارة والتشويق والتفاصيل التي يجب أن يهتم بها منظم هذه الحفلة لكي يشير إلى نوع الجنين، ولكن هذا الحفل كان حفلا مختلفا ويعتبر نقلة كبيرة لعائلة أنس وأصالة ولجمهورها، حيث أنها تعتبر من أغرب وأكبر وأغلى حفلات جنس المولود في العالم.

أقيمت الحفل في برج خليفة ولكن ليس بداخله بل تلون برج خليفة بالكامل باللون المعبر عن جنس الجنين الذي بداخل أصالة المالح زوجة أنس مروة، بعد الإثارة والتشوق في عرض مزهل يعبر عن علاقتهم و مظهرهم والكثير من التقنيات التي مر عليها هذا الفيديو قبل أن يظهر لون البرج النهائي مشيرا أن الطفل هو ولد.

تعددت الأراء وأختلفت قبل المعرفة والتأكد من جنس المولود عبر هذا الفيديو حيث كانت تتوقع أصالة أنه ولد بينما كان يتوقع أنس أن المولود فتاة، وبعد سنتين من ميلاد ميلا تحقق حلم أنس وأصالة في الحمل مجددا بطفل ليشارك ميلا الوقت ويلعب معها.

فيديو حفلة جنس المولود

فيديو احتفال أنس مروة وأصالة المالح مع أبنتهم ميلا بجنس المولود

بدأ الفيديو بتذكر الاحداث التي مرت على عائلة أنس وأصالة وكيف ترتب الحفل مع برج خليفة مرورا بالجذء التقني من رسم الجرافيك بشكل سريع بدون تفاصيل للتشويق لما هو آت، ثم بعدها وقت التجهيزات وأختيار ملابس أنس بينما في ذات الوقت كانت أصالة تعد وتجهز بفستانها الذي خطف الأنظار وجعلها تبدو كملكة أو في حفل زواجها، ثم بدأ الحماس يزداد عندما سارا إلى برج خليفة مشيا إلى أن وصلا قبل الموعد ثم بدأ العرض ليظهر فيديو معبر إلى أن ينتهي بأن يتلون برج خليفة بالكامل باللون الازرق مع كتابة IT’S A BOY وتعم الفرحة والتهاني ويتوالى الفرحة من أقارب وأصدقاء أنس وأصالة وينتهي الفيديو أن هناك تكملة لهذه القصة.

حصل الفيديو على عدد كبير من المشاهدين في أقل من يوم حيث حصل في خلال 11 ساعة على عدد تخطى ال 3 مليون مشاهدة واقترب على ال 4 مليون مشاهدة مع عدد من الإعجاب تخطى ال 600 ألف إعجاب، بينما الكثير من التعليقات التي تخطت ال 100 ألف تعليق.

يذكر أن أنس وأصالة كانوا يشوقون للحفل عن طريق لافتة أسفل الماء وكان هذا بسبب الفيديوهات التي كانوا يقومون بها من قبل من انشطة في دبي مول مما جعل الجمهور يفكر أن حفلة جنس المولود هو أسفل الماء، لكن وبشكل مفاجئ تمت الحفلة عند برج خليفة.

ترند يوتيوب مصر

ترند أول في مصر .. فيديو حفل لمعرفة نوع الجنينترند أول في مصر .. فيديو حفل لمعرفة نوع الجنين

أصبح فيديو أنس وأصالة لحفلة جنس المولود رقم واحد في مصر وفي دول أخرى تلوه فيديو رياضي وفيديو روتين يومي، بحصيلة 4 مليون مشاهدة على مدار ال12 ساعة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال