اعلان

حفلات زفاف تتحول لمآتم والانتحار بطل كل حكاية

عريس ينتحر
عريس ينتحر

يعد يوم الزفاف تتويجًا لقصص الحب التي قد تعاني أحيانًا من بعض المشاكل الحياتية، إذ يسعى كل عريس وعروسة في هذا اليوم لأن يكونا مثل الأمراء، وأن يكون زفافهما أسطوريًا مثل القصص الخيالية، ولكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتحول ليالي الأفراح إلى مآتم.

ونرصد لكم مجموعة من حفلات الزفاف التي تحولت إلى مآتم واتشحت بالسواد في السطور التالية:

عريس يقتل عروسه في ليلة زفافهما بالهند

تعرضت عروس هندية للقتل على يد زوجها في نفس ليلة زفافها قبل أن ينتحر في حادثة مأساوية صدمت سكان بونيري في تيروفالور.

كان قد تقدم نثيفاثان، البالغ من العمر 28 سنة لخطبة ثانديا، صاحبة الـ22 عام، قبل عام من عقد القران مارس الماضي، وتم تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة بسبب تفشي وباء كورونا، وبعد عقد القران في أحد المعبد، عادت العائلات إلى منزل العريس.

وشوهد نيثيفاسان، وهو يركض خارج المنزل، ورأى أهل الزوجان جثة سانديا غارقة في بحر من الدم، وعثرت الشرطة الهندية على العريس مشنوقًا في شجرة خلال عملية البحث عنه.

عريس ينتحرعريس ينتحر

عريس يشنق نفسه قبل 4 ساعات من عقد القران

انتحر شاب يعمل تقني، بشنق نفسه في إحدى قاعات الاحتفالات بالهند، قبل 4 ساعات من عقد القران، بمدينة بيتباشير أباد، في ضواحي حيدر أباد العام الماضي، لم يذكر أهل العريس الأسباب التي دفعت الشاب إلى الانتحار.

من جانبه قال أحد أصدقائه المقربون، إنه بدا طبيعيًا حتى الليلة التي تسبق يوم الزفاف، ولكنه في صباح يوم عقد القران بدا مكتئبًا، وقتها اعتقد أقاربه أن السبب إجهاد النوم.

عريس ينتحرعريس ينتحر

عريس ينتحر بعد فسخ خطبته في تايلاند

تحول حفل زفاف في مدينة 'ساتاهيب' إلى جنازة بعد أن أطلق العريس النار على نفسه عندما هددت خطيبته بإلغاء الأمر برمته، إذ توفي تافيساك، 42 عاما ، متأثرا بعيار ناري في الرأس في أمس الأول، في منزله في منطقة كوه تشان.

وأخبرت والدته الضباط، أنها جاء من بانكوك بعد اتصاله بها، يسألها عن وجود مسدس في المنزل، موضحة، أنه تشاجر بشدة مع خطيبته وكان في حالة غير طبيعية.

عريس ينتحرعريس ينتحر

موظف بريد ينتحر قبل زفافه في بريطانيا

سافر أحد موظفي البريد الملكي إلى طوكيو، تاركًا لأسرته رسالة تكشف أنه انتحر بعد تركه العمل، وأنه لا يريد الحياة التي يعيشها، حسبما ورد في التحقيقات.

وشنق عديل عويس، البالغ من العمر 26 عامًا، نفسه قبل ستة أسابيع من موعد زواجه من قريبته، أغسطس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط