اعلان

بعد إنجابها توأم.. اختفاء عشيقة بوتين يثير جدلاً عالميًا

اختفاء عشيقة بوتين
اختفاء عشيقة بوتين

اختفت ألينا كابيفا، لاعبة الجمباز السابقة، إذ أشيع أن السر وراء ذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد إنجابها منه طفلتين توأم، بحسب ما أفادت التقارير الإخبارية.

وذكرت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أن ألينا كابيفا، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية الشهيرة والبالغة من العمر 37 عامًا، لم يتم مشاهدتها منذ عام 2018.

وقيل إنها كانت حاملاً في شهرين مع الرئيس بوتين وفي ذلك الوقت، كما يعتقد أنها أنجبت توأم شهر أبريل العام الماضي في عيادة خاصة بالعاصمة الروسية موسكو.

اختفاء عشيقة بوتيناختفاء عشيقة بوتين

وتعد ألينا واحدة من أكثر لاعبي الجمباز الفائزة بجوائز في تاريخ الجمباز الإيقاعي، إذ حصلت على ميداليتين أولمبيتين، و 14 ميدالية في بطولة العالم، و 25 ميدالية في بطولة أوروبا.

وتحولت إلى السياسة وأصبحت نائبة في حزب بوتين بروسيا المتحدة، بعد اعتزالها الرياضة، كما أنها ظهرت في إحدى المرات شبه عارية على غلاف إحدى المجلات، وعملت في السينما، وحاولت اتخاذ الغناء كمهنة.

اختفاء عشيقة بوتيناختفاء عشيقة بوتين

وبدأت شائعات العلاقة الرومانسية بين لاعبة الجمباز الأشهر في تاريخ روسيا والرئيس فلاديمير بوتين عام 2008، وكانت مخطوبة سابقًا للسياسي ديفيد موسيلياني، عام 2004 لكنهما انفصلا بعد عام.

وكشفت التقارير الإخبارية في وقت سابق عن إنجابها طفلها الأول من الرئيس فلاديمير بوتين عام 2015، الأمر الذي تم نفيه كليًا ولا يتم التحدث فيه.

وأثارت لاعبة الجمباز الشهيرة الجدل عالميًا منذ ظهورها على الساحة الرياضية، وحتى اختفائها في ظروف غامضة بعد شائعة علاقتها بالرئيس بوتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً