اعلان

أماكن مأهولة بالأشباح.. الوجه المرعب لبعض الجزر البريطانية

قلعة أدنبرة
قلعة أدنبرة

يعلم الناس عن الجزر البريطانية أنها مكان للرفاهية وللحياة المستقرة، وخاصة في مدينة الضباب لندن، ولكن هناك وجه آخر لبريطانيا على أنها مكان للرعب والأشباح المسكونة ، وتوجد أماكن مشهورة بالرعب والأشباح بها، وستكشف السطور القادمة عن الوجه المرعب للجزر البريطانية.

ديري، أيرلندا الشمالية

ديريديري

تعد مدينة ديري في أيرلندا الشمالية التي نصبت نفسها 'مدينة العظام' موطنًا لأكبر موكب عيد الهالوين في أوروبا. الاحتفالات - التي تبدأ ليلة الجمعة وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع - صاخبة وملونة ومكثفة ، وقد تم التصويت عليها مؤخرًا على أنها الأفضل في العالم من قبل قراء USA Today.

من نهر مورن إلى ضفاف فويل ، تصبح مدينة ديري بأكملها كرنفال شوارع تحت عنوان الهالوين. هناك مسار رسوم متحركة مخيف ومذهل حول أسوار المدينة والألعاب النارية والحفلات والكثير من الحيل والمكافآت. لا ينبغي تفويت The Banks of the Foyle Halloween Carnival.

وتنبي، انجلترا

وتنبيوتنبي

كان الدير القوطي المدمر المطل على هذه المدينة الساحلية في يوركشاير مصدر الإلهام وراء دراكولا برام ستوكر ، وفي شهر أكتوبر من كل عام ، استولى القوط على المدينة ، حرصًا على تكريم الرجل الذي أثر في مظهرهم وأسلوب حياتهم في كلٍ من نصف السنة. ويتبي جوث ويك إند.

في الظاهر أنه مهرجان موسيقي ، نمت عطلة نهاية الأسبوع لتصبح مكانًا يلتقي فيه القوط ويختلطون ويقيمون ويتاجرون، وفي معظم السنوات ، يسبق عطلة نهاية الأسبوع مهرجان برام ستوكر السينمائي الدولي ، وهو احتفال بأفلام الرعب القديمة والجديدة.

ادنبرة، اسكتلندا

أدنبرةأدنبرة

يُنظر إلى الهالوين عالميًا على أنه احتفال أمريكي ، لكنه بدأ فعليًا كمهرجان سلتيك يُدعى Samhain (يُنطق سو-إن) ، بمناسبة الانتقال من الصيف إلى الشتاء والمعركة بين الشياطين التي تمثل كليهما. لا يزال يتم الاحتفال به سنويًا في إدنبرة مع مهرجان Samhain Fire.

يدير المهرجان جمعية بلتان فاير ويشاهد كتيبة من المخلوقات الأسطورية الرائعة التي تقرع الطبول وتتنفس النار وهي تشق طريقها عبر شارع رويال مايل التاريخي في إدنبرة إلى ميدان البرلمان الغربي. هنا ، تدور معركة مذهلة بين الصيف والشتاء.

ليست هناك حاجة إلى تذاكر ، ولكن التبرع ، الذي يُمنح للشياطين الذين يهزون الدلاء ، موضع تقدير كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)