اعلان

استعدادا للهالوين.. كيف تحتفلين مع أطفالك في عصر كورونا؟

كيفية الإحتفال بعيد الهالوين مع الأطفال
كيفية الإحتفال بعيد الهالوين مع الأطفال

سيكون عيد الهالوين هذا العام مختلفًا، ولكن حتى إذا كانت عائلتك في الحجر الصحي ، فهناك الكثير من الطرق الإبداعية والآمنة للاحتفال في المنزل، وستكشف السطور القادمة كيف تحتفلين بالهالوين في ظل فيروس كورونا المستجد

كشف موقع'connecticutchildrens' أن في كونيتيكت للأطفال، لدينا مكانة خاصة في قلوبنا لعيد الهالوين، إنها متعة من أجل المتعة ، وهي فرصة للأطفال (والكبار) لإطلاق العنان لمخيلتهم. نحتاج جميعًا إلى ذلك لنتطلع إليه، خاصة أثناء هذا الوباء.

الإستعداد للإحتفال بعيد الهالوبين مع الأطفالالإستعداد للإحتفال بعيد الهالوبين مع الأطفال

1. جهز شقتك بزينة الهالوين

يعتبر بناء الترقب لليوم الكبير من خلال جعل ديكور عيد الهالوين الخاص بك، اجعل طفلك يبدأ في جلسات ماكرة الآن. فكر: سلاسل ورقية حول صندوق البريد ، وأضواء فوق الباب وظلال من ورق البناء في النوافذ، ' بحسب الموقع'.

2. إنشاء فيلم منزل هالوين أو مسرحية

إنه السيناريو المثالي: كل شخص لديه بالفعل زي! اجعل العائلة تشارك في كتابة نص، أو بناء أو ترتيب 'مجموعة'، واختيار موسيقى الموضوع، والتمرين، والتصوير. ثم شاركها كتحية لعائلة 'Quarantine-O-Ween'.

3. تعلم رقصة الهالوين.

الإحتفال بالهالوين مع الأطفالالإحتفال بالهالوين مع الأطفال

قد تكون هذه هي الخاتمة الكبيرة لمقطع الفيديو المنزلي الخاص بك أو اللعب - أو مجرد طريقة رائعة لممارسة بعض التمارين والضحك معًا كعائلة. ابحث في YouTube عن 'monster mash dance' أو 'monster shuffle' - أو صمم رقصة خاصة بك تعرض أفضل حركات طفلك! ثم قم بالممارسة ، ويفضل أن يكون ذلك بالزي.

4. خطط لقضاء ليلة فيلم مخيفة (أو ليست مخيفة).

استضف فيلمًا كامل الطول بموضوع يرتبط بالهالوين أو زي طفلك، أو خطط لماراثون من الحلقات التلفزيونية التي تحمل موضوع الهالوين. للتأكد من أن اختياراتك مناسبة للعمر ، تحقق من commonsensemedia.org.

5. احصل على ساعة قراءة تحت عنوان الهالوين.

تحقق من مكتبتك للحصول على اقتراحات الكتب! يقدم الكثيرون خدمة النقل من الرصيف خلال COVID-19. (وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في جعل طفلك متحمسًا للقراءة ، فراجع هذه الاستراتيجيات.

6. جهز أكلات الهالوين.

من ملفات تعريف الارتباط المتجمدة لتبدو مثل قبعات الساحرات إلى اليوسفي المقشر والمزين بالنعناع لتبدو مثل القرع، فإن الخيارات لا حصر لها. مهما كان قرارك، ستقضي الوقت مع طفلك في بناء مهارات المطبخ والاستمتاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً