اعلان

أخذ الحليب وهرب.. رجل يعلم ابنه الصغير السرقة في متجر بنزينة (فيديو)

رجل يعلم ابنه السرقة
رجل يعلم ابنه السرقة

نسعى دائمًا لتعليم أطفالنا الفضائل، ونحاول جاهدين أن يصبحوا أشخاًصا صالحين، ولكن هل فكرت يومًا أن تقابل شخص يعلم ابنه الصغير السرقة، بالطبع لم يخطر ببالك هذا الأمر مطلقًا، لأن حتى اللص يحاول أن يغير ما يفعله ويعلم ابنه شيء أفضل، لرغبته في أن يكون أفضل منه.

ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة بالكامل التي حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية في إحدى البنزينات، حيث ظهر في البداية الرجل بصحبة ابنه الصغير قبل أن يتبادلا أطراف الحديث ثم يقررا الدخول إلى المتجر الموجود داخل البنزينة.

ووقف الرجل بصحبة الطفل الصغير داخل المتجر يراقب كل من حوله يمينًا ويسارًا، وفقًا لموقع الفيديو المنشور عبر موقع 'أي هارت راديو'، وعندما حانت اللحظة قرر أن يأخذا زجاجتا يبدو وأنهما حليب من على أحد الرفوف ويعطيها لطفله الصغير.

وشاهدتهم في هذه الأثناء سيدة، استعجبت من أمر الأب الذي يعلم ابنه السرقة، وبالتأكيد لم تشاهد مثيل له من قبل، وعندما ذهب أمام الكاشير، وقف ليحجب رؤيته متعمدًا، وقتها هرب الطفل الصغير بالمسروقات للخارج.

وعاد الأب إلى المتجر بعد أن غادره وطلب من المحاسب أن يشاهد كاميرات المراقبة، ليخبره أنه والطفل الصغير صنعوا مقلب لم يلاحظه، وتفهم 'الكاشير' الأمر ولم يبلغ الشرطة بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة