اعلان

سنجاب يتسول وجبة إفطار كل صباح بطريقة مهذبة (فيديو)

سنجاب
سنجاب

استخدم سنجاب ذكي، الحيلة لكي يضمن وجبة إفطار مجانية كل صباح، إذ ينتظر خارج باب خلفي لأناس وطد علاقته معهم وكانت مكافأته اليومية حبة من الفول السوداني.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، ففي بداية الخريف، عادة ما تخبئ هذه المخلوقات الرقيقة المكسرات لإطعام نفسها وعائلتها خلال برد الشتاء، لكن بالنسبة لهذا العاشق للفول السوداني المهذب، فإن طرق باب شقة في بورتلاند بولاية أوريغون أثبت أنها مربحة تمامًا.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي تم التقاطه في 16 أكتوبر، السنجاب وهو يحدق منتظرًا أمام النافذة محاولًا لفت انتباه شخص ما، بالرغم من أن قطة المالك تسترخي أمامها.

وينتظر السنجاب الرمادي الشرقي بصبر أن يأتي الإنسان اللطيف لفتح الباب الزجاجي، بينما هو ينتظر بكل خجل الفول السوداني الذي يمنحه إياه كل صباح.

ويمكن سماع الشخص وهو يسأله: 'صباح الخير، هل تريد فول سوداني آخر؟'، ولا ينتظر السنجاب للإيماء برأسه بل يعلن عن رغبته في ذلك من خلال الذهاب والتقاط حبة الفول السوداني، قبل أن يهرب بطعامه.

ويقول أصحاب المنزل، إن السنجاب كثيف الذيل اعتاد زيارة بيتهم لتناول وجبة خفيفة من المكسرات، وهو ضيف خفيف يحبون ظهوره على عتبتهم.

ويستطيع السنجاب الواحد أن يدفن ما يصل إلى 10 آلاف حبة من المكسرات سنويًا ويمكنه إخفاء المكسرات فوق مساحة خمسة ملاعب لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً