اعلان

قصة قصر مسكون ثمنه 816 مليون جنيه يخشى الناس قضاء ليلة واحدة فيه

قصر اشباح
قصر اشباح

قصر ضخم صاحبه رجل أعمال سيئ السمعة، وهو واحد من أغرب المباني في المملكة المتحدة البريطانية، وتبلغ قيمته الفعلية 40 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 816 مليون جنيه مصري.

ويقع منزل الأشباح المسمى 'Ghost House of Sussex'، الذي يحمل اسم قصر هاميلتون، قبالة الطريق السريع A22 جنوب مدينة أوكفيلد، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

قصر اشباحقصر اشباح

ويخاف الكثيرون من قضاء ولو ليلة واحدة في هذا القصر المذهل، على الرغم من النقص في المساكن على مستوى البلاد، فلن يفعل ذلك أي شخص على الإطلاق، وصمم المنزل عام 1985 لرجل الأعمال البريطاني سيئ السمعة نيكولاس فان هوجستراتن.

وبدأ العمل في الهيكل المهيب عام 1985، لكنه تعرض للتأخيرات وتوقف تمامًا بعد خلاف مع المهندس المعماري أنتوني براون عام 2000.

قصر اشباحقصر اشباح

وقال براون عن فان هوجستراتن في ذلك الوقت: 'لقد ظن نفسه بارونًا من القرون الوسطى وسيد على عبيد وقائد معسكر اعتقال، كان لديه نوع السلوك الذي تتوقعه من شخص يدير معسكر اعتقال وينتهي به الأمر بالسماح لبعض الأشخاص بالنجاة من غرف الغاز، مقابل عبودية وطاعة'.

قصر اشباحقصر اشباح

جدير بالذكر، أن القصر المسكون يعد أكبر من قصر باكنجهام، ولا يزال أحد أكبر وأغرب مواقع البناء في بريطانيا وأكثرها غموضًا..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً