اعلان

شاهد.. فنان يحول نفسه لوحش بأنياب مرعبة

فنان يتحول لوحش
فنان يتحول لوحش

قرر فنان وشوم تحويل نفسه لوحش أسطوري مرعب، ومن أجل أن يكتمل شكله المخيف كان عليه زرع أنياب طويله، ذلك بعد خضوعه لمجموعة كبيرة من عمليات التجميل التي عدلت في جسمه.

وقام الرجل البالغ من العمر 41 عامًا، والذي يطلق على نفسه Orc، بتغطية حوالي 80 % من جسده بالوشم وكلفته الأنياب الإضافية 400 جنيه إسترليني للحصول، زرعها على صف أسنانه السفلي.

فنان يتحول لوحشفنان يتحول لوحش

وقال فنان الوشوم، الذي يعيش في بلدة إجواتمي الصغيرة الحدودية البرازيلية، إنه حصل على أول وشم له عندما كان في 15 من عمره وأول عملية تعديل في سن الخامسة والثلاثين.

واستمر 'أورك' صاحب الـ41 عامًا في إجراء التعديلات على نفسه منذ ذلك الحين، وصنع 8 ثقوب تحت جلده، وشق لسانه إلى جزئين ووشم مقل عينيه، وبعض الناس تفقد الوعي عندما تشاهد شكله المخيف.

فنان يتحول لوحشفنان يتحول لوحش

وتشبه أنيابه تلك الموجودة لدى الوحش Orc الأسطوري في سلسلة ألعاب الخيال وفيلم Warcraft، ويصر الفنان على أنه يحاول فقط أن يكون على طبيعته.

وأوضح: 'أحاول أن أكون على طبيعتي، هذه مجرد أفكاري، مصدر إلهامي من القلب، أنا لم يلهمني أي شخصًا آخر'، وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

فنان يتحول لوحشفنان يتحول لوحش

وقال أورك، إنه تلقى الكثير من التعليقات حول مظهره الفريد وأن معظمها إيجابي، الأشرار موجودون في كل مكان، لكنهم لا يهزونني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون