اعلان

على طريقة همام في أمستردام.. رجل يطبخ دجاجتين في متنزه عام

رجل يطبخ دجاجتين في متنزه عام
رجل يطبخ دجاجتين في متنزه عام

منع رجل من دخول حديقة 'يلو ستون' الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، لمدة عامين بعد أن قبض عليه وهو يحاول طهي دجاجتين في ينبوع ساخن في المنطقة الحرارية بالمنتزه.

تنبه حراس الحديقة في البداية بشأن الحادث في 7 أغسطس عندما تلقوا بلاغات تفيد بقيام مجموعة بالتنزه في اتجاه حوض شوشون جيسير مع أواني الطهي، وفقًا لتصريحات المتحدثة باسم المتنزه لموقع 'East Idaho News'.

وحقق الحراس في الأمر، ليجدوا دجاجتين داخل كيس من الخيش تم وضعهما في الينبوع الساخن، بينما ينتظر الرجل نضهما.

رجل يطبخ دجاجتين في متنزه عامرجل يطبخ دجاجتين في متنزه عام

ووفقًا لموقع 'East Idaho News'، فإن المجموعة المكونة من 10 أفراد، والتي كان من بينها طفل، كان لديها أيضًا قدر طهي في مكان قريب.

وبعد الإقرار بالذنب في 10 سبتمبر وبالإضافة إلى تهمة أخرى لانتهاك قيود الإغلاق والاستخدام، أُمر الرجل بدفع غرامة قدرها 1200 دولار، كما سيقضي عامين تحت المراقبة، حيث يُمنع خلال هذه الفترة من زيارة الحديقة التي تمتد عبر وايومنغ ومونتانا وأيداهو.

وذكر موقع 'National Park Service '، أنه يجب على زوار المتنزهات البقاء على الممرات الخشبية في المناطق الحرارية ويُحظر عليهم إلقاء أي شيء في الينابيع الحرارية.

كانت الينابيع الساخنة قد تسببت من قبل، في إصابة وقتل أشخاص في يلوستون ويحرص حراس الحديقة على عدم اقتراب الزوار من هذه المنطقة الخطرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد