اعلان

شاب متهور يحمل سمكة صخرية تقتل كل من يلمسها (فيديو)

سمكة صخرية قاتلة
سمكة صخرية قاتلة

التقط رجل متهور سمكة تشبه الصخور من مصب نهر بيديه العاريتين، بعد أن داس على المخلوق القاتل أثناء سيره بطول الشاطئ، إذ كان الشاب الأسترالي يمشي على طول الشاطئ عندما صادف السمكة المموهة.

وتعرف السمكة بأنها تقتل كل من يلمسها، وأن لا أحد يجرؤ على الاقتراب منها، فلها طرقها الدفاعية القاتلة لردع أي كائن يحاول الاعتداء عليها.

وقال الرجل الأسترالي، في المقطع الذي شاركه عبر منصة الفيديوهات القصيرة 'تيك توك': ' انظروا لقد صادفت سمكة حجرية، انظروا إليها جيدًا'.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، كان الرجل يتحرك على طول الشاطئ قبل أن يضع قدمه فوق السمكة الحجرية، لتتحرك بسرعة في صورة فجائية، الأمر الذي جعله يقفز من 'الخضة'.

وتابع في الفيديو المنشور: 'لقد وقفت عليها تقريبًا، حسنًا، لقد فعلت ذلك نوعًا ما، لديها أشواك في الجزء العلوي من جسدها، لذلك دعونا نحاول أن نلتقطها'.

وبدأ الرجل بالوصول إلى السمكة الموجودة تحت سطح الماء، وبحث عنها ببطاء قبل أن يصل للكائن 'الطيع' وعلق قائلاً: 'لا أوصي بفعل هذا'.

كان للسمكة جسم ممتلئ بالأشواك وبدت كما لو كانت مصنوعة من الصخور، وتعد الأسماك الحجرية من أكثر الأسماك فتكًا في العالم، وهناك نوعان موجودان في أستراليا وتتواجد عادة على الساحل الغربي وجنوب كوينزلاند وشمال نيو ساوث ويلز، وتفرز أشواك الأسماك الحجرية سمًا مميتًا يسبب الكثير من الألم أثناء انتشاره في الجسم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة