اعلان

إيد جين.. السفاح الذي صنع أدوات المنزل من أجزاء ضحاياه

إيد جين
إيد جين

المحتويات

طفولة مشوهة

إكتشافه

قاعة الرعب

كيف جمع الأجزاء البشرية

نهاية جين

تصدرت الصفحات الأولى للصحف الأمريكية في القرن الماضي صور القاتل المسلسل إد جين يجلس في مؤخرة سيارة الشرطة، بعد إلقاء القبض عليه، من المفترض أنه قتل 11 شخصًا، وسلب أحشائهم وأخفى أشلائهم في منزله، فقد كانت إحدى الجرائم التي صدمت المجتمع الأمريكي لبشاعة عمليات القتل والتمثيل بالجثث.

طفولة مشوهة

إيد جينإيد جين

كشف موقع 'بريتانيكا' الإنجليزي، أن جين نشأ في منطقة معزولة من ويسكونسن بولاية تكساس الأمريكية، لقد كان طفلاً أسيئت معاملته لأب مدمن على الكحول وأم متزمتة ومسيطرة غرس في ابنها خوفًا مرضيًا من النساء والجنس، وعندما توفي والده وشقيقه ووالدته في غضون 5 سنوات ، تُرك بمفرده في مزرعة العائلة، حيث قام في النهاية بتطويق أجزاء من المنزل وتحويله إلى ضريح، إلى حد ما، لوالدته.

اكتشافه

إيد جينإيد جين

بدأت الشرطة الأمريكية في اكتشاف جرائم جين بعد ثلاثة عشر عامًا من وفاة والدته، وذلك عندما وصلت الشرطة المحلية إلى المزرعة؛ لمتابعة معلومة تتعلق بمالك متجر الأجهزة المفقود بيرنيس ووردن، ولكنهم صدموا من هول ما رأوا عندما اكتشفوا جثة مالك المتجر ووردن مقطوعة الرأس ومعلقة رأسًا على عقب من العوارض الخشبية.

قاعة الرعب

إيد جينإيد جين

لم تكن حادثة اكتشاف الجثة معلقة بهذا الشكل البشع هي المفاجأة الأكبر، بل كانت أكبر الصدمات عندما كشف بحثهم عن الممتلكات عن وجود قاعة من الرعب تضمنت أجزاء من أجسام بشرية تحولت إلى أدوات منزلية مثل الكراسي والأوعية والوجوه المستخدمة لتعليق الجدران وسترة مصنوعة من جذع بشري، بحسب الموقع.

كيف جمع الأجزاء البشرية؟

إيد جينإيد جين

أثبتت التحقيقات أن العديد من هذه الأشياء المروعة كانت من جثث ميتة بالفعل سرقها جين من قبورهم، لكنه قتل امرأة أخرى بالإضافة إلى وردين، وادعى جين أنه كان يستخدم أجزاء الجسم لتجميع نسخة جديدة من والدته الحبيبة.

نهاية جين

إيد جينإيد جين

تم تشخيص جين بالفصام وأعلن أنه غير لائق للمحاكمة، وبعد عقد من الزمان، أدين بإحدى جرائم القتل، لكن أُعلن أنه مجنون وقت ارتكاب الجريمة، وأمضى بقية حياته في مستشفى للأمراض العقلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً