اعلان

جمعتهما قصة حب.. أمريكية ثرية تتزوج من حمار بعد أن خذلها الرجال (صور)

ماريا سترونج
ماريا سترونج
كتب : سيد محمد

يعد نوع غريب من الأسباب التي تجعلك تضحك في بعض الأحيان ومثير للاشمئزاز في أوقات أخرى قد يبدو للكثيرين أن الزواج من رجل إلى قطة، أو عقد زواج أحادي الجنس أمر غريب وغير مقبول ومدهش. لكن الأمريكيين اعتادوا على حالات زواج كهذه.

سيدة تتزوج من حمارسيدة تتزوج من حمار

كشف موقع الامريكي، حادثة أخرى ضمن سلسلة من الحالات ، كان الزواج عاديًا متزوجًا لامرأة أمريكية تعيش في مدينة سياتل شمال غرب الولايات المتحدة حمارًا، قالت المرأة إنها قررت الزواج من حيوان محبوب بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما لمدة عامين وتوجت بالزواج، وذلك بعد أن فشلت في أكثر من علاقة عاطفية مع الرجال.

سيدة تتزوج من حمارسيدة تتزوج من حمار

وجائت العديد من التعليقات سقطت على الصورة بجانب الحمار الذي تحتضنه السيدة ، وأطرف التعليقات “خلق الشبة الأربعين” ، مع شفة واحدة مثلك، ليس هذا فقط حدثًا فريدًا من نوعه في مدينة سياتل ، وهناك أيضا قصة مكان غريب لإحدى المواطنين الأمريكيين تدعى 'ليندا' حيث قررت ليندا الزواج من كلبها 'ماكس' بعد أربع محاولات فاشلة في حفل زواج أقيمت منذ زواجها من ماكس الكلب وسط تجمعات الأصدقاء

سيدة تتزوج من حمارسيدة تتزوج من حمار

يعد الغريب أن إحدى وجهاء المنطقة حضرت حفل الزفاف ، وقالت أتمنى للعروسين حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين ليلة الزواج ، فقد ارتدت ليندا كل أزيائها وكلبها ماكس مزين ولبس بدلة العريس.

سيدة تتزوج من حمارسيدة تتزوج من حمار

عندما سُئلت عن سبب تركها زواجها للرجال وأجاب الكلب بأن الكلب سوف يرضي جميع أزواجها السابقين لن يقيموا علاقات مع المحرمات الأخرى لأن الأزواج السابقين يفعلون ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج