اعلان

طفلة تقتل شقيقها بعد 6 شهور من ولادته

طفلة تقتل شقيقها
طفلة تقتل شقيقها

ألقت الشرطة القبض على طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، ووجهت إليها تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى، في 'نيو أورليانز' فيما يتعلق بوفاة شقيقها البالغ من العمر ستة أشهر، حسبما كشفت الشرطة الأمريكية.

واستدعي ضباط من قسم 'القديس تشارلز شريف' إلى منزل في الضفة الغربية يوم 15 نوفمبر، بعد تلقيهم بلاغ يفيد بالعثور على طفلًا يبلغ من العمر ستة أشهر لا يتنفس، وحاولوا إنقاذ حياة الرضيع لكن جميع المحاولات التي قدموها باءت بالفشل، وأعلن عن وفاة الصبي الصغير في مكان الحادث بعد ذلك بوقت قصير.

وقال المأمور جريج شامبين، في بيان صحفي إن تشريح الجثة أثبت في وقتًا لاحق وجود شبهة جنائية حول وفاة الرضيع، مؤكدًا أن المحققين حصلوا على أدلة كافية للقبض على شقيقة الرضيع المتوفى البالغة من العمر 12 عامًا بتهمة القتل، بعد تحقيق مكثف ولا يزال جاريًا، واعتقلت الفتاة في اليوم التالي لوفاة الرضيع.

وفي تصريح لموقع 'DailyMail.com'، وصف شامبين الحادث بأنه جريمة مأساوية، لكنه رفض التعليق على سبب وفاة الرضيع، مشيرًا فقط إلى أن القتل لم يتضمن استخدام سلاح خطير.

وتابع: 'بسبب حساسية الضحية والمشتبه في كونهم أحداثًا، لا يمكننا التعليق أكثر، لقد كنا على اتصال دائم مع مكتب المدعي العام التاسع والعشرين للمنطقة القضائية طوال فترة هذا التحقيق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً