اعلان

نجمة عالمية بعد تحولها لرجل: "أنا خائفة من الكراهية والتنمر والعنف"

نجمة اكس من
نجمة اكس من

أعلنت النجمة العالمية إلين بيج، التي رشحت لجائزة الأوسكار أكثر من مرة عن تحولها جنسيًا لرجل، وكشفت عن اسمها الجديد 'إيليوت' التي قررت أن يلازمها طيلة حياتها.

ونشرت نجمة فيلم 'إكس من' رسالة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي صباح الأربعاء، قالت فيها: 'أنا محظوظة لأنني أكتب هذا، ووجودي هنا، لقد وصلت إلى هذا المكان في حياتي أخيرًا'.

وتابعت بيدج: 'أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى روعة الشعور بأنني أخيرًا أحب من أنا بما يكفي لمتابعة ذاتي الحقيقية'.

وحازت الممثلة الكندية المولد على إشادة واسعة النطاق بسبب الدراما الكوميدية لعام 2007 جونو، والتي تؤرخ لحمل مراهقة غير مخطط لها، وحصل الأداء على ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار وجوائز جولدن جلوب وجوائز'BAFTA'.

وتزوجت بيج، التي لطالما كانت داعمة بارزة لحقوق مجتمع الميم، راقصة ومصممة رقصات محترفة إيما بورتنر في عام 2018، كما طلب بيج في إعلانه التحلي بالصبر، قائلا، إن فرحته حقيقية لكنها هشة للغاية.

وقالت بيج: 'الحقيقة، على الرغم من شعوري بسعادة عميقة الآن ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، فأنا خائفة أيضًا، أنا خائفة من الكراهية والتنمر والعنف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً