اعلان

شخص يقتل حبيبته الحامل في بث مباشر على يوتيوب مقابل 1000 دولار

صانع محتوى يقتل حبيبته الحامل
صانع محتوى يقتل حبيبته الحامل

ألقت الشرطة الروسية، القبض على صانع محتوى على موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب' عقب بثه مقطع فيديو مثير للاشمئزاز قتل فيه صديقته الحامل، بعد أن دفع له الجمهور لتعذيب وإيذاء حبيبته.

ويُزعم أن ستاس ريفلي، تقاضى مبلغ مالي عبر الإنترنت، لإجبار فالنتينا جريجوريفا، على الخروج من شرفة المنزل في طقس تحت الصفر، مرتدية فقط ملابسها الداخلية.

وتلقى ريفلاي البالغ من العمر 30 عامًا، مبلغ 1000 دولار أمريكي، من قبل مشاهد لإيذاءها في بث المباشر، وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

وتوفيت فالنتينا، البالغة من العمر 28 عامًا، والتي كانت في المراحل الأولى من الحمل، بسبب انخفاض درجة حرارة جسمها بمنزله المستأجر في قرية إيفانوفكا بالقرب من موسكو.

وأدى موتها المروع إلى دعوات في روسيا لفرض حظر عاجل على المحتوى المؤذي على الإنترنت، والذي يبدو غير مقيد على موقع يوتيوب ويمكن للأطفال مشاهدته.

وأبقى ستانيسلاف ريشيتنيكوف، الكاميرا تعمل على موقع 'يوتيوب' لرصد معاناة صديقته حتى عندما أدرك أن فالنتينا كانت نصف ميتة.

ويظهر في مقطع الفيديو المصور، ستانيسلاف، وهو يحملها إلى الداخل ويحاول إسعافها، ويمكنك سماعه وهو يقول:'فاليا، هل أنت على قيد الحياة؟ أرنبي، ما خطبك؟ تبدو وكأنك ميتة، أخبريني شيئًا. انا قلق اللعنة، لا أشعر بنبض قلبها' ليخبر مشاهديه: 'يا رفاق، لا نبض، إنها شاحبة، إنها لا تتنفس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً