اعلان

فضل أن يموت فداء لصديقه.. شاب شجاع يدخل في صراع مميت مع دب لإنقاذ حياة كلبه

شاب ينقذ كلبه
شاب ينقذ كلبه

خاطر شاب بحياته عندما رأي كلبه يُلتهم حيًا، بواسطة دب أسود عملاق، إذ دفعته غريزة الولاء لإنقاذ صديقه الوفي من فك الحيوان المفترس، ولم يفكر أبدًا، في العواقب التي ستترتب على ذلك.

وقال كالب بنثام، من مقاطعة نيفادا بولاية كاليفورنيا، إنه سمع أصوات صراع خارج نافذته، وعندما ذهب للتحقق، وقتها رأى دبًا ضخمًا يحاول التهام صديقه بفكيه وأسنانه البارزة، ويحاول الحيوان الشرس جر فريسته إلى غابة مجاورة، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستارز' البريطانية.

شاب ينقذ كلبهشاب ينقذ كلبه

وتابع، كالب، أنه وجد نفسه في خضم قتال عنيف مع الدب، وبدأ في لكمه في وجهه، على أمل أن يتركه، واستمر في ضربه حتى يأس المفترس أخيرًا وترك صديقه الوفي، مضيفًا، في تصريحات لقناة الأخبار المحلية 'CBS13'، أنه لم يتردد لحظة، وأن هذا الكلب لو كان ابنه كان سيفعل ذلك، وفضل أن يموت فداء لكلبه.

وخرج كالب، لحسن الحظ ، بدون أي جرح في المواجهة القاتلة التي حدثت مع الدب العملاق، الذي يقدر وزنه بحوالي 350 رطلاً، ولكن الكلب احتاج إلى علاج لإنقاذ حياته، فأخذه إلى مستشفى 'ماذر لود' البيطري، وخضع لعملية استغرقت ثلاث ساعات شملت غرز ودبابيس في جانب رأسه وفوق عينيه.

شاب ينقذ كلبهشاب ينقذ كلبه

وعثر على إحدى أسنان الدب في شفة الكلب 'بادي'، كما فقد الكلب جزءًا من أذنه وتمزقت قطع الجلد من رأسه، ولكنه في النهاية نجى من الموت بين فكي الدب المفترس والفضل يعود لصاحبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل