اعلان

"أتمني أن تجدوا السلام".. سيدة تترك رسالة عبر "فيسبوك" وتقتل ابنها وتصيب ابنتها وتنتحر

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

حادثة غريبة ومروعة قامت بها سيدة أمريكية، عندما كتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عن تمنياتها للجميع بأن يجدوا السلام، ثم أطلقت النيران على طفليها فقتلت أحدهما وأصابت أخرى قبل أن تنتحر في النهاية.

وقالت صحيفة 'ديلي ستار' البريطانية إن السيدة الأمريكية، تشيلسي دود، كتبت قبل يومين من الحادثة على صفحتها على 'فيس بوك': 'أتمنى لكم جميعا أن تجدوا السلام'، ثم اكتشفت شرطة مدينة ولاية تكساس، قيام السيدة بقتل ابنها وإصابة ابنتها والانتحار بعد ذلك.

تسبب إطلاق النيران على الطفلين فى إصابة ابنتها بجروح خطيرة في ولاية تكساس، حيث أفادت الشرطة أن السيدة قامت بذلك في منزلها الواقع بإحدى ضواحي ولاية تكساس، وهي ضاحية 'نيو براونفيلز' في 'سان أنطونيو'، حيث قامت بإطلاق النيران على طفليها فقتلت أحدهما وأصيبت الأخرى، ثم أقدمت على الانتحار.

وذكرت الشرطة أن المرأة وابنها ذا الـ10 سنوات قد توفيا بمكان الحادث، في حين وجدت الشرطة ابنتها ذات الـ16 عاما لا تزال واعية، وتتنفس في مكان الحادث بصعوبة.

وأوضحت أنه جرى نقل الفتاة للمستشفي بالمنطقة، وهي مصابة بعيار ناري يهدد حياتها، بينما صدر أمر بتشريح الجثتين، ولم تكشف الشرطة حتى الآن الدافع وراء إطلاق النار الذي قامت به السيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف