اعلان

"أنجلينا جولي تكشف عن مفاجأة".. مشاهير مارسوا العلاقة الزوجية في أماكن لن تتخيلها

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

يحب المشاهير دائمًا إثارة الجدل بالكثير من الطرق من أجل تصدر أساميهم عناوين الصحف المحلية والعالمية، فالانتشار الواسع يساعدهم في مجال عملهم، وكل فنان يحاول إثارة الجدل بأكثر من طريقة، وكشفت صحيفة 'ذا صن' عن أغرب الأماكن التي مارس فيها النجوم العالميين العلاقة الزوجية.

ملكة جمال بريطانيا العظمى

وتركت ملكة جمال بريطانيا العظمى دانييل لويد، معجبيها مذهولين، عندما كشفت أنها تصرفات شقية مع زوجه، مؤكدة أن إحساس الخروج عن القاعدة ليس له مثيل، لكن كل هذا لا يعتبر شيئًا مقارنة ببعض الأماكن الغريبة التي مارس فيها نجوم العالم علاقتهم الزوجية فيها.

ولم تبدي الفتاة البالغة من العمر 36 سنة أي إنزعاج عندما لاحظ طاقم طائرة كانت هي وزوجها على متنها ما فعلاه لتعلق قائلة: ''كانت في رحلة، كان الأمر واضحًا للغاية عندما خرجنا من المرحاض لكننا لم نهتم'.

ولكنها ليست النجمة الوحيدة التي اعترفت بالاستمتاع بهذه المغامرة في أماكن غير عادية، إليكم بعضًا من أغرب الأماكن التي مارس فيها المشاهير علاقتهم الزوجية بداية من الأماكن العامة إلى 'الجيت سكي'.

كورتني كارداشيان

أظهرت كورتني كارداشيان جانبها الجامح في عام 2011، عندما اعترفت أنها ذهبت هي وشريكها إلى مراحيض صالة الألعاب الرياضية لممارسة العلاقة الزوجية بعد أن أوقفا تمرينهما.

المطرب ستيفن تيلور

كشف المطرب العالمي ستيفن تايلور عن ممارسة العلاقة الزوجية هو ورفيقته أثناء استخدامهما المصعد في تصريحات سابقة لصحيفة 'الجارديان' البريطانية، مؤكدًا أن الخيال يصبح واقعًا في بعض الأحيان، وأن عندما فتح الباب شعر بحرج شديد عندما وجد الكثير من الناس في الانتظار يشاهدونهما.

ويل سميث

كشفت جيد زوجة ويل سميث في تصريحات سابقة، أن الأطفال شغلوهم كثيرًا عن الحياة وكان الاثنين متوجهان لمشاهدة عرض أول لواحد من أفلام زوجها عام 2009، ولكن بدلاً من الذهاب انتهى بهم الأمر في سيارة لمووزين.

أنجلينا جولي

كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنها هي وصديقها الفنان بيللي بوب عام 2000 وقبل مشاهدة عرض أول لإحدى أفلامهما ذهب في جولة بسيارتهما وانتهى بهم الأمر يمارسان العلاقة الزوجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون